رحاب الجمل: أنا بقيت «ملطشة» محمد رمضان.. والناس كرهتنى أكثر من الكورونا

رحاب الجمل رحاب الجمل
 
عادل عبد الله

بعد ظهورها فى خمس حلقات من أحداث مسلسل "البرنس" نالت لقب شريرة الدراما الرمضانية الأولى لعام 2020 بكل جدارة، لدرجة أن الجماهير كانت سعيدة، بعد أن نالت علقة ساخنة من النجم محمد رمضان أثناء أحداث الحلقة الثالثة.

وفى تصريحها لها لـ"عين" قالت الفنانة رحاب الجمل فى بداية حديثها: أنقِذونى من محمد رمضان، للمرة الثانية يضربنى، وأصبحت ملطشة رمضان، حيث كانت المرة الأولى فى فيلم "عبده موتة".

 وعن الشخصية التى تجسدها بالمسلسل وكره الناس لها أشارت إلى أنها توقعت من بداية الأمر كره الناس للشخصية، ولكن ليس بهذه البشاعة، لافتة إلى أن الجمهور أصبح يكرهها أكثر من الكورونا، وأنها تعرضت للشتيمة أكثر من الكورونا أيضا بسبب عبير هذه.

 وأشارت الجمل إلى أن نجاح الدور ورد فعل الجمهور لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء من وجود مخرج قوى، حيث إن محمد سامى مخرج أيقونة نجاح، يملك مفردات يعطى القوة والنجاح من يتعامل معه، وفريق عمل كل واحد منهم غول فى مكانه، لذلك كنت فى مبارزة فنية تجعل كل واحد يخرج كل ما بداخله ليبدع فى الدور.

 وأعربت رحاب عن سعادتها بالتعاون مع هؤلاء النجوم، وخاصة النجمة نجلاء بدر التى تعتبرها كائنا ملائكيا راقيا، وأنها فازت بها من هذا المسلسل.

 وعن أحداث دورها فى الحلقات المقبلة قالت: اللى فات كان حمادة والقادم حمادة تانى، وانتظروا الصدمات فى الحلقات القادمة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو يعمل (سمكرى) فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmcدراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر