ديانا كرزون: اذا استمر الحجر الصحي لأشهر سيكون زواجى بدون حفل زفاف

ديانا كرزون ديانا كرزون
 
كتب بهاء نبيل
قالت النجمة الأردنية ديانا كرزون في تصريحات تليفزيونية، وعبر برنامج "سكايب" تنفيذا للإجراءات الاحترازية التي تواجهها البلاد، بأنها كانت تحلم بأن تكون كابتن طيار، الا ان الفن ابعدها عن تحقيق هذا الحلم رغم انها تحمل دبلوم في ادارة الطيران .
 
وتابعت، انها تعشق الطيران مما جعلها في كافة رحلاتها تسعى للدخول الى قمرة القيادة والقاء التحية على الكابتن ومساعديه، فيما نظراتها تجول في كل زوايا قمرة القيادة التي ابتعدت عنها كثيرا.
 
وأكدت ديانا كروزن، ان الشخص ‏يحتاج إلى خمسة أمور في حياته لكي ينجح، وهي الثقة في النفس، والإصرار على التنفيذ، والتفاؤل، وعدم المقارنة، ‏وتجاهل المحبطين، مشيرة إلى ان تلك الطريقة أفادتها كثيراً في التعامل مع التنمر الإلكتروني الذي يعانيه أغلب المشاهير من إشاعات وأخبار كاذبة وتدخل في حياتهم الخاصة مؤكدة ان حياتها الخاصة وعائلتها  خط احمر .
 
وأضافت ديانا كرزون انها ليست ضد مشاركة جمهورها في كل ما يدخل الفرح عليها وعلى جمهورها، ضمن حدود لا يجب ان نتجاوزها، وحول زواجها قالت، انا من اشد المتقيدين بالتعليمات التي تطلقها الحكومة الأردنية وقالت اذا استمرت حالة الحجر الصحي لأشهر قادمة فان زواجها سوف يكون بدون حفل امتثالا للقرارات الحكومية، فيما لم تعلن رسميا عن موعد حفل الزواج على الإعلامي معاذ العمري.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر