أبرزهم كاتى بيرى وريتا أورا.. مشاهير يرصدون يومياتهم من غرف نومهم

نجوم نجوم
 
رانيا علوى

يبدو أن تواجد النجوم والمشاهير بالحجر المنزلى الذاتى، خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid19"، جعلهم يلجأون للتصوير بشكل منتظم كنوع من أنواع الترفيه، ولأنهم دائمو التواجد فى منازلهم لجأ أغلب هؤلاء النجوم لالتقاط الصور التى ترصد يومياتهم بالحجر المنزلى من داخل غرف نومهم، ومن أبرز هؤلاء النجوم هى المغنية الشهيرة كاتى بيرى التى تنتظر مولودها الأول من النجم العالمى أورلاندو بلوم، حيث ظهرت كاتى البالغة من العمر (35 عامًا) بعدد من الصور التى التقطتها من غرفة نومها بطريقة الـselfie وهى الصور التى تجد عادة إعجاب الكثير من محبيها ومعجبيها حول العالم.

كذلك الممثل الأمريكى كولتون هاينز الذى ظهر بعدد من الصور التى التقطها وهو يجلس على سريره بغرفة النوم، والتى نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وهى نفس طريقة التصوير التى اتبعتها السوبر موديل الشهيرة وينى هارلو التى تحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

ودخلت أيضا قائمة النجوم الذين فضلوا التقاط صورهم من داخل غرفهم بفترة الحجر المنزلى النجمة والسوبر موديل كايا جربر، التى التقطت صورة بطريقة السيلفى وهى نائمة بجانب كلبها.

وتضم القائمة أيضا عددا كبيرا من نجوم العالم، منهم: النجم العالمى ستيفن بوص وإميلى راتاجكوسكى وهالزى وريتا أورا وماكليمور وديمى مور وغيرهم.

 
الصورة الرئيسية عييييين11
 
 
إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

ديمي مور وطالوله
ديمى مور وطالوله

ريتا اورا
ريتا اورا

ستيف بوس
ستيف بوس

كاتي بيري
كاتي بيري

كايا جربر
كايا جربر

كولتن هاينز
كولتن هاينز

ماكليمور
ماكليمور

هالزي
هالزي

ويني هارلو
ويني هارلو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر