اعرف تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل «رجالة البيت»

رجالة البيت رجالة البيت
 
محمد زكريا

يبحث تيمون (أحمد فهمى) وبومبا (أكرم حسنى) فى الحلقة التاسعة من مسلسل "رجالة البيت" على وظيفة فى الجورنال من أجل العمل، ولكن عيد (بيومى فؤاد) يخبرهم أن لديه وظيفة لهما، وهى شراء لمبة وتركيبها فى الحمام، ويخرج تيمون وبومبا لشراء اللمبة، ويخبرهم صاحب الملك أن منزلهم لا يأتى له أى فواتير كهرباء.

 

 

ويبدو أن صاحب المحل لديهم مشكلة معهما بسبب حادث قديم تسبب فى فقدان نظره، واستغل تيمون وبومبا عدم وجود فواتير كهرباء لمنزلهما ويقررا افتتاح مشروع باستخدام الكهرباء، ويتم تحويل البيت إلى بطارية كبيرة لشحن الهواتف، ويخبرهم عيد أن عليهم دفع فواتير الكهرباء المتأخرة.

 

 

يذهب تيمون وبومبا لدفع الفواتير ويكتشفا أن المنزل غير مدرج فى محافظة القاهرة أو الجيزة وأنه ليس عليه أى فواتير، يخبر تيمون وبومبا أهل الحارة أنهم سيستقلون بالشارع، وسيؤسسون محافظة جديدة لهما تحمل اسم "القاهزة"، ويختلفان على من سيكون محافظ المحافظة الجديدة، وفى سياق آخر استأصل تيمون كلية والده عيد.

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى.

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 21.18.15 (2)
 

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 21.18.15 (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 21.18.15
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر