من خلال tik tok.. كاميلا كابيلو تشارك فى حدث فنى خيرى ضخم

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
رانيا علوى

تشارك النجمة العالمية كاميلا كابيلو فى حدث جديد من أجل جمع المال لمساعدة المتضررين من انتشار فيروس كورونا "covid19"، وذلك عن طريق "tik tok"، حيث يقام "Happy at Home: #OneCommunity LIVE"، وهو حدث ضخم سيجمع عددا من النجوم والمشاهير.

 وحسب موقع "بيلبورد" أن هذا الحدث يستمر يوميا حتى 9 مايو الجارى، ويشارك به إلى جانب كاميلا كابيلو كل من: جيادا دى لورينتيس وتيرى كروز وواين برادى وهاوى مانديل وكريستين تشينويث وستيف أكى، بالإضافة إلى عدد من نجوم TikTok مثل Charli D'Amelio وAddison Rae.

و لن يكتفى القائمون على هذا الحدث بتقديم العروض الليلية الترفيه فقط، بل سيمنح هذا الحدث أيضا مرتادى "TikTok" فرصة للمساهمة فى المنظمات التى تساعد المجتمعات التى تأثرت بشكل خطير بالوباء العالمى "كورونا"، بما فى ذلك العائلات والمعلمين والفنانين والموسيقيين والعاملين فى مجال الرعاية الصحية وعمال المطاعم، وغيرهم.

يذكر أن كاميلا كابيلو أعلنت مؤخرا إنها قبلت تحدى "All In Challenge" قالت: "فلنتحد معا لمساعدة الناس والعائلات التى تكافح خلال هذا الوقت العصيب .. دعونا نعتنى ببعضنا البعض".

 وفاجأت عشاقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" بأن من يساعد بالتبرع من أجل الخير سيشارك النجمة الشهيرة فى كليبها القادم، إضافة إلى تعلم الرقصات الاستعراضية برفقتها.

ومن المعروف أن "All In Challenge" هو تحدى كل نجم أو شخصية رياضية وفريق رياضى مشهور للمشاركة فى عمل الخير، من أجل توفير الطعام للمحتاجين والمتضررين، خلال أزمة فيروس كورونا "covid19" التى تهدد العالم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر