صور.. كاتى بيرى تبعث برسالة للأمهات وتكشف عن أسباب بكائها

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

خطفت النجمة العالمية كاتى بيرى البالغة من العمر ( 35 عاما) أمس الأنظار نحوها بمجرد ظهورها فى "SHEIN Together" وهو حدث ضخم فى محاولة لجمع الأموال لدعم المتضررين من انتشار فيروس كورونا "COVID-19"، حيث قدمت عدد من أشهر اغنياتها التى يعشقها جمهورها.

خلال الحدث، تحدثت كاتى عن حملها قائلة "أبكى عندما أنظر إلى أصابع قدمى أو أبكى عندما أقوم بمهام بسيطة... أعتقد أن ذلك بسبب الهرمونات".. كما اننى حقا لست معتادة على التواجد مع الكثير من الناس فى مكان ضيق أو صغير لفترة طويلة.. فانا عادة على الخروج لأغلب الوقت".

ووجهت كاتى بيرى رسالة لكل الأمهات فقالت: "أتمنى لجميع الأمهات عيد أم سعيد وأنا متحمسة للغاية.. وأعتقد أننى حقا مستعدة للانضمام إلى ناديكم".

يذكر أن كاتى بيرى أعلنت أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل جديدة تحمل "Daisies" وقد حددت بيرى أن تطلقها يوم 15 مايو الجارى، وأغنية "Daisies" هى واحدة من أغنيات البوم كاتى بيرى الخامس والذى يحمل اسم " KP5 " والمقرر أن يتم إطلاقه قريبا، وقد نشرت كاتى بيرى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " الصورة الترويجية لأغنيتها الجديدة " Daisies " حيث ظهرت كاتى وهى تنظر لأعلى وتبتسم أثناء الاستلقاء وسط الزهور.

كاتي بيري (2)
كاتي بيري 

كاتي بيري (3)
كاتي 

كاتي بيري (4)
 

كاتي بيري (1)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر