بعد أيام.. كاتى بيرى تطلق أغنية سينجل جديدة تحمل اسم «Daisies»

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

يبدو أن "الحمل" لم يمنع النجمة العالمية كاتى بيرى من إطلاق الأعمال الغنائية الجديدة، حيث كشفت النجمة الشهيرة أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل جديدة تحمل Daisies وقد حددت بيرى البالغة من العمر ( 35 عاما) أن تطلقها يوم 15 مايو الجارى، وأغنية "Daisies" هى واحدة من أغنيات ألبوم كاتى بيرى الخامس والذى يحمل اسم "KP5" والمقرر أن يتم إطلاقه قريبا.

وقد نشرت كاتى بيرى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" الصورة الترويجية لأغنيتها الجديدة "Daisies" حيث ظهرت كاتى وهى تنظر لأعلى وتبتسم أثناء الاستلقاء وسط الزهور.

وكانت كاتى بيرى قد إطلقت شهر مارس الماضى كليب "Never Worn White" والذى كشفت من خلاله علن خبر انتظارها مولودها الأول مع النجم العالمى اورلاندو بلوم.

يذكر أن كاتى البالغة من العمر ( 35 عاما ) تحدثت مؤخرا مع عدد من محبيها ومعجبيها من خلال " Facebook Live " حيث أكدت لهم انها حقا ممتنه وذلك بالرغم من تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، وأشارت كاتى بيرى أن فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها العالم لا تعلم إذا كانت ستحتفل بالـ " baby shower " أو " babymoon " الخاص بمولودها.

 وقالت كاتى بيرى: "أعلم أن الجميع خلال هذه الفترة لا يقوموا بعمل baby shower أو " babymoon "، لكننى لست متأكدة ما إذا كنت استطيع أن أقيم أى منهم، أوأن أقيم الاحتفالين معا فى نفس الوقت ".

كاتي بيري
كاتي بيري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر