جنات: لم أتقاض أجرا فى إعلان مؤسسة الكبد والعمل تطوعى

جنات جنات
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة جنات لـ"عين" أنها لم تتقاض أجراً فى إعلان مؤسسة مستشفى الكبد، مشيرة أنها تفاجأت بعدم وجود شكر لها على الإعلان، مما جعل هناك تساؤلات أنها تقاضت أجراً مقابل الغناء وهذا لم يحدث بالمرة متمنية الشفاء لكل المرضى كما وجعت الشكر للقائمين على المستشفى من أطباء وإدارة على مجهوداتهم.

وكانت جنات قد كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "تمنياتى بالشفاء لكل مرضى مستشفى الكبد ولجميع الدكاتره والعاملين بالمستشفى بمزيد من النجاح والتوفيق.. كنت أتمنى توضيح أن هذا العمل مهدى من جميع الفنانين القائمين على انجازه ولكن مع عرض العمل فى هذا الشهر الكريم على الفضائيات أحب أقول..الف الف مبروك". 

واحتفلت جنات الأسبوع الماضى، بعيد الميلاد الأول لابنتها التى تحمل نفس اسمها "جنات" برفقة زوجها المصرى محمد عثمان، حيث نشرت جنات، عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعت أسرتها الصغيرة ابنتها وزوجها، صحبتها بتعليق: "كل سنة وانتى منورة حياتنا يا جينى، أول سنة عيد ميلاد".

شاركت جنات مؤخراً فى حفل شم النسيم الذى أطلقته احدى القنوات الفضائية، تشجيعا للمواطنين للبقاء فى المنزل حرصاً على الصحة العامة وتقليل حالات الإصابة بوباء كورونا المستجد، حيث تم الاعلان عن الحفل تحت شعار "حفلتك فى البيت" وشارك فى هذه المبادرة مصطف حجاج، ومُصطفى شوقى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر