جنات تنتهى من تسجيل أغنية جديدة ذات طابع هندى

جنات جنات
 
محمود جلال
انتهت المطربة  جنات من تسجيل أغنية جديدة مع الموزع الموسيقى هانى ربيع، تأخذ شكل "البوب"، ولها طابع هندى، وحتى الآن لم تستقر على اسمها، وهى أغنية هيد الألبوم، من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، ومن المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبوم جنات الجديد خلال الأيام المقبلة.
 
وطرحت جنات مع محمد عدوية  فيديو كليب "أبطال بلدنا"، أبرز كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول، بجانب إظهار دور الأطباء، وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا، وحققت نجاحا كبيرا.
 
فى سياق مختلف قدمت جنات مؤخرا مع وليد سعد تتر مسلسل "بخط الإيد"، من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وآخرين، والذى كان يُعرض على شبكة cbc، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.
 
مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وهو بطولة: أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر