«حنين علينا يا رب» ألبوم دينى جديد لـ مصطفى قمر.. اعرف التفاصيل

مصطفى قمر مصطفى قمر
 
محمود جلال
انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل أغنيات ألبومه الدينى الجديد الذى يحمل اسم "حنين علينا يا رب"، والذى يضم 6 أدعية دينية، ومن المقرر أن يتم طرحه فى أواخر شهر رمضان الجارى.
 
ومن الأدعية الدينية: "ارزقنا يا كريم" دويتو بين مصطفى قمر وسيف محمد، من كلمات رضا زايد، وناى محمد مصطفى، وتوزيع أسامة كمال، و"بسم الله" من كلمات هانى الصغير، وتوزيع أسامة كمال، و"الرحمن" يتم طرحه بشكل دويتو بين مصطفى قمر وأحمد حمدى، من كلمات هانى الصغير، وتوزيع أسامة كمال، و"حنين علينا يا رب" يتم طرحه أيضا بشكل دويتو بين مصطفى قمر والمطربة أمانى، من كلمات هانى الصغير، وعود ممدوح الجبالى، وتوزيع أسامة كمال.
 
ودعاء "يلا نصلى" دويتو بين مصطفى قمر والمطربة ميرنا طارق ومجموعة من الأطفال، من كلمات أحمد سامى ورامى جمال، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أسامة كمال، و"وش الخير" من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.
 
من ناحية أخرى ظهر مصطفى قمر ضيف شرف على مسلسل "اتنين فى الصندوق"، بطولة حمدى الميرغنى، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وإخراج محمد مصطفى، والذى يعرض فى شهر رمضان الجارى، كما يشارك "قمر" أيضاً كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، والمقرر طرحه فى الفترة المقبلة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر