صورة.. عبير صبرى توجه رسالة لمؤلف مسلسل «خيانة عهد»

عبير صبرى عبير صبرى
 
سارة صلاح

وجهت الفنانة عبير صبرى رسالة إلى أحمد عادل مؤلف مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا، كما شوقت جمهورها للأحداث القادمة من المسلسل.

وكتبت الفنانة عبير صبرى، عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "ده يا جماعة احمد عادل مؤلف خيانة عهد وهو اللى مخليكم بتعيطوا على هشام وعاوزين عهد تنتقم من كل عيلتها وهو ده اللى كتب وابدع شخصيه ناديه اللى حبيتوها ولسه هتشوفوا ابداع واحداث هتخليكم تحبوا وترتبطوا بكل شخصيات خيانه عهد وتحبوها وتكرهوها فى مسلسل بديع بكل تفاصيله من تأليفه بشغف لآخر حلقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دا جماعه احمد عادل مؤلف خيانه عهد وهو اللي مخليكم بتعيطوا علي هشام وعاوزين عهد تنتقم من كل عيلتها وهو ده اللي كتب وابدع شخصيه ناديه اللي حبيتوها ولسه هتشوفوا ابداع واحداث هتخليكم تحبوا وترتبطوا بكل شخصيات خيانه عهد وتحبوها وتكرهوها في مسلسل بديع بكل تفاصيله من تاليغه بشغف لاخر حلقه👌👌🙏🙏👏👏👏👏👏👏😍😍@ahmedadel768# #AA#abeersabry #abeer_sabry #ماشاء_الله #عبير_صبري #abeersabryfashion

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل "خيانة عهد"، فضح تيام قمر لعلاقة والدته "نادية" عبير صبرى ورجل الأعمال مجدى الصياد "رمزى العدل"، حيث أخبر عمته يسرا أن والدته تخون والده خالد سرحان وطلبت منه يسرا عدم الحديث فى ذلك الأمر مع أحد وقامت بتوبيخه.

وشهدت الحلقة أيضا اكتشاف يسرا الديلر الذى يتعامل مع جومانة مراد وهو نفس الديلر الذى قابلته فى مكتب شقيقها المحامى خالد سرحان. كما شهدت الحلقة عودة حلا شيحة لزوجها، حيث ذهب لمنزل والدته واصطحبته معها وأصلحت علاقتهما سويا وهو الأمر الذى اندهش منه زوجها لأنها تغيرت 180 درجة.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر