جومانا مراد: لا أحتاج عمليات تجميل والعمل مع يسرا فيه متعة

جومانا مراد جومانا مراد
 
على الكشوطى

قالت الفنانة جومانا مراد، إنها عشقت شخصية شيرين الشريرة، والتى تقدمها حاليًا ضمن أحداث مسلسل «خيانة عهد»، مشيرة إلى أن الجمهور صدقها بهذا الدور المركب والصعب، ولذلك أحبها رغم السواد الشديد بداخلها.

وأضافت جومانا مراد، خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج «التاسعة مساء»: «لقد تعاطف الجمهور مع شخصية شيرين رغم شرها، وهذا صعب للغاية، فكنت مرعوبة من ردود أفعال الجمهور، لكن الله لم يُخِب ظنى ولم يهدر تعبى بهذا العمل الدرامى».

وتابعت: «لا أحب تقديم الشخصيات التى لا تترك أثرًا فى نفوس المشاهدين، فلذلك قررت تقديم دور مختلف بهذا الشكل، فهو يظهر إمكانيات الممثل بوضوح، فهى مغامرة محسوبة تم تكليلها بالنجاح».

وعن علاقتها بالفنانة يسرا قالت: «إنها حبيبتى وأختى والتى كانت السبب الأهم فى قبولى للمشاركة بالمسلسل، فالعمل بجوارها متعة واستفادة كبيرة جدًا لى، فهى نجمة رائعة وهى تعلم جيدًا مدى عشقى لها».

وسألها وائل الإبراشى، عن سبب غيابها لمدة 7 سنوات عن الفن، فأجابت:«أرى أنه من الجيد للفنان أن يغيب فترة لترتيب أوراقه، ولكن ليس لهذه الفترة الطويلة، فكان لى أسبابى فى ذلك، بسبب بعض الأمور الشخصية والأسرية التى جعلتنى غير متفرغة للتمثيل».

وعن البطولات المطلقة وترتيب اسمها على تتر «خيانة عهد»، قالت: «قدمت أدوارًا كثيرة كبطلة رئيسية فى مصر وسوريا، لكننى لا أحب الأنانية فى الفن، ووجدت أن الدور شديد التميز وسيشكل إضافة قوية لى، فقررت القبول وربحت رهانى، وأرى أن يسرا، وعادل إمام مع حفظ الألقاب خط أحمر، وأى مشاركة معهما مفيدة».

وحاول الإبراشى خلال الحلقة معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة، فردت جومانا بأنها «حتى الآن لم تشاهد شيئا، فهناك مفاجآت غير متوقعة بالمرة لن تنكشف إلا مع آخر ثانية بالحلقة الأخيرة».

واختتم الإبراشى حديثه مع جومانا مراد، بسؤالها عن رأيها بعمليات التجميل قالت: «تعرضت لشائعات كثيرة بهذا الصدد، وأرى أنها تغير كثيرًا من طبيعة الفنان، فلذلك لا أرحب بها لأننى لا أحتاجها.. ومع ذلك أن لست ضد من يقدمن على هذه الخطوة، فلن أحجر على رغبة أحد».

جومانا مراد تقدم خلال أحداث مسلسل «خيانة عهد»، دور سيدة تتمكن من الإيقاع بطالب فى كلية الطب فى حبها، بالإضافة لكونها سببا رئيسيا فى إدمانه للمخدرات وتأخره دراسيا.. مما يجعلها تدخل فى صراع مع والدته.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

 وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته كل من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر