صور.. كيف أعلن النجوم عن حملهن فى عام 2020؟

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
نورا طارق
يفضل الكثير من المشاهير مشاركة جمهورهم لحظات حياتهم اليومية، من ممارسة تمارين رياضية أو التسوق بأحد المولات التجارية وشراء سيارة أو منزل جديد، وقد فضلت بعض مشاهير النساء الإعلان عن حملهن من خلال صفحتهن الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، خلال عام 2020، ولعل أحدثهن عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد، والبعض الآخر أتبع طرق مختلفة للإعلان عن الحدث السعيد، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

جيجى حديد وزين مالك

لمّحت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد، إلى أ، هناك خبرا سعيدا تنتظره من خلال منشورها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" خلال احتفالها بعيد ميلادها حيث كتبت " كان أحلى يوم أحتفل به بميلادى الـ25  مع عائلتى من الحجر الصحى، الذين جعلوه مميزا إلى جانب كل الحب الذى شعرت به من جميع أنحاء العالم "، وكشفت من خلال مقابلتها مع جيمي فالون الممثل الكوميدى عن حملها بأنثى، من حبيبها زين مالك.

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

 

كريس برات وكاثرين شوارزنيجر

أكدت مجلة People حمل الكاتبة كاثرين شوارزنيجر من زوجها الممثل الأمريكى كريس برات، بطفلهما الأول بعد زواجهما بعدة أشهر، ويعتبر هذا الجنين الطفل الثانى لكريس الذى لديه طفل يدعى جاك يبلغ من العمر 7 سنوات من زوجته السابقة.

كريس برات وكاثرين شوارزنيجر
كريس برات وكاثرين شوارزنيجر

 

كاتى بيرى وأورلاندو بلوم

أعلنت المغنية كاتى بيرى عن حملها من خلال نشر فيديو موسيقي لأحدث أغنيتها "Never Worn White" في مارس من هذا العام، على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، وشددت مصادر قريبة من المغنية أن الحمل قد تسبب في بعض الصعود والهبوط فى علاقتها مع خطيبها الممثل أورلاندو بلوم، بسبب الخوف من فيروس كورونا.

ومع ذلك ، فإن الزوجين سعداء بخبر الحمل، ويعتبر الجنين الطفل الأول لكاتى بيرى بينما يعتبر الثانى لأورلاندو بعد طفله فلين من زوجته السابقة  ميراندا كير.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم
كاتي بيري وأورلاندو بلوم

 

سيارا ورسل سيمونز

أعلنت المغنية سيارا عن حملها الأخير من اللاعب كرة القدم راسل ويلسون ، الذي تزوجته في عام 2016، من خلال منشور على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، أثناء وجودها في عطلة في تركس وكايكوس في وقت سابق من هذا العام.

سيارا ورسل سيمونز
سيارا ورسل سيمونز

 

صوفى تورنر وجو جوناس

وثقت الممثلة صوفى تورنر والمغنى جو جوناس قصة حبهما على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن عندما تعلق الأمر بالإعلان عن الحمل، فضل الزوجين كتمان الخبر، الذى تم اكتشافه عند مشاهدة الزوجين أثناء دخولهم متجر للأطفال فى كاليفورنيا .

صوفي تورنر وجو جوناس
صوفي تورنر وجو جوناس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر