هجوم مسلح على إياد نصار فى أبرز مشاهد الحلقة 20 من ليالينا 80

ليالينا 80 ليالينا 80
 
مروى جمال

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل "ليالينا 80" اقتحام منزل "هشام" إياد نصار، ومحاولة خطف ابنته "رنا رئيس" جميلة، والهجوم على "هشام" إياد نصار وهو فى طريقه إلى بورسعيد ويقوم عدد من الرجال بضربه وسرقة ما معه من أموال كان مفترض تهريبها.

وتوالت الأحداث بمشاجرة "رقية" صابرين مع "بدرية" نهى عابدين بعد ما نصجتها فى ألا تخرب بيوت أحد وعدم زواجها من "مرتضى" محمد على رزق، ولكن "بدرية" نهى عابدين تطاولت عليها بالكلام، حتى غادرت "رقية" صابرين المنزل.

واستيقظت "جميلة" رنا رئيس ابنة "هشام" إياد نصار على كابوس حول والدها وأنه فى ضيق شديد وتحاول "مريم" غادة عادل والدتها بتهدئتها وتنسيها هذا الكابوس وتكمل نومها دون خوف.

وتوالت الأحداث باعتذار "بدرية" نهى عابدين لـ"رقية" صابرين عما بدر منها وأنها السبب فى طلاق "مرتضى" محمد على رزق وزوجته "زينب"، سارة التونسى.

وفى أجواء رمضان فى فترة الثمانينات يذهب "جلال" خالد الصاوى لصديقة سناء شافع ليتسحر معه فى الحى الشعبى التى تسكن فيه "رقية" صابرين وحكى له عن حال شقيقه "هشام" إياد نصار الذى لا يعجبه.

وحينما علم "اشرف زكى" أن أمواله سرقت من "هشام" إياد نصار التى تصل إلى الملايين يأمر بقتله ويظن ان هو الذى سرق هذه الأموال، كما يظهر "هشام" فى منزل رجل غريب بعد ما تم الإعتداء عليه ليجد أن هذا الرجل يعرف الشيخ يوسف، "دياب"، ويرى "هشام" الأخير وهو فى منزل هذا الرجل الغريب الذى راعاه بعد الحادث، ويؤكد له أن "الشيخ يوسف" دياب ليس شيخ ولكنه تاجر مخدرات كبير فى بورسعيد.

وفى نهاية الحلقة اقتحم رجال اشرف زكى منزل "هشام" إياد نصار، وحاولوا خطف ابنته جميلة رنا رئيس"، لمساومة والدها "هشام" إياد نصار عليها وتتحايل عليهم والدتها "مريم" غادة عادل، بأن يتركوها، ولكنهم قالوا إنهم لن يتركوها حتى تخبرهم بمكان زوجها لتقسم لهم بأنها لا تعرف مكانه.

مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة ويعرض حصرياً على cbc.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر