الحظر وسنينه.. مروان محسن يبكى بسبب الضغوط وحسام حسن يطلب عفو الأهلاوية

مروان محسن مروان محسن
 
لبنى عبد الله

استغل مهاجمو الكرة المصرية سواء الحاليين أو السابقين فترة العزل المنزلى التى فرضها فيروس كورونا على الجميع بعد توقف النشاط الكروى فى الإدلاء باعترافات مثيرة أشعلت موجة من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة رغم توقف اللعبة منذ فترة طويلة ولكن المثير للغرابة أن هذه الاعترافات جاءت على طريقة أهدافهم المؤثرة فى الشباك بعدما شهدت كشف أسرار ومواقف مثيرة وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

 

مروان محسن يبكى على الهواء بسبب جماهير الأهلى

تساقطت دموع مروان محسن مهاجم الاهلى على الهواء أثناء استضافته فى برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت" متأثرًا بالضغط الجماهيرى الذى شهده فى الفترة الماضية، والانتقادات اللاذعة التى تعرض لها بسبب صيامه عن التهديف، قائلاً: "جمهور الأهلى بيكون غضبان عليا من عدم تسجيلى الأهداف، وأعانى من كثرة الهجوم، لكنى بنفذ التعليمات المطلوبة منى وهدفى مصلحة الأهلى والمنتخب.. نفسى كل ماتش أسجل الأهداف ولكن طريقة اللعب أحيانا تظلمك".

وبدا مروان محسن خلال استضافته عبر شاشة "أون تايم سبورت" متأثرًا وظهرت عليه علامات الضغط النفسى، وأكد أنه ينتظر مولودة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد مروان أنه يتمنى تسجيل الأهداف فى كل مباراة مع الأهلى والمنتخب من أجل الجماهير التى تحزن من أجله، مضيفًا: "شرف لى تمديد عقدى على بياض مع الأهلى، لأنى متربى فى النادى وعضو من صغرى لأن أسرتى كلها أهلاوية، وأتمنى عودة الدورى والحياة لطبيعتها فى مصر ولكن صحة الناس فوق كل شىء".

وأوضح مهاجم الأهلى، أن السويسرى فايلر دائما يقول له "اشتغل زى ما أنت ومتسمعش لكلام حد أنا هنا المسئول"، لذلك فأنا أجتهد فى الأهلى منذ اليوم الأول لى بالقلعة الحمراء، وأتقبل أى نقد فنى فى الكورة ولكن أرفض أرفض السخرية والانتقاد الشخصى.

 

باسم مرسى: الزمالك "موقفشى معايا" والأهلى يستحق الدورى

فيما يرى باسم مرسى أن الأهلى يستحق التتويج ببطولة الدورى حال عدم استكمال الموسم الحالى جراء جائحة كورونا بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه حالياً.

وأكد باسم مرسى أن الأهلى قدم موسما جيدا وهو حامل اللقب فى الموسم الماضى والفارق بينه وبين صاحب المركز الثانى كبير للغاية لذا فهو الأحق بالتتويج بالدورى لو تم إلغاء المسابقة حالياً، موضحاً أن نفس الأمر ينطبق على نادى ليفربول الانجليزى الذى يضم بين صفوف النجم المصرى محمد صلاح فلو تم إلغاء الموسم فى إنجليزى لابد أن يتوج ليفربول بالدورى الانجليزى بسبب فارق النقاط الكبير بين الليفر وأقرب منافسيه وهو مانشستر سيتى.

وقال مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحالى أنه شعر بحالة من الغضب والحزن لعدم مساندة نادى الزمالك فى الموسم الرابع له مع الفريق الذى لم يكن موفق فيه نتيجة الإصابة التى حرمته من المشاركة كثيراً فى المباريات.

 

عمرو زكى: استقرار الأهلى وراء حصول المنتخب على بطولتى 2006 و2008

فيما أكد عمرو زكى مهاجم الزمالك الأسبق أن سبب حصول المنتخب على بطولتى 2006 و2008، يرجع إلى الاستقرار الإدارى والفنى للأهلى فى تلك الفترة، مشددا على أن استقرار الأهلى والزمالك هو السبب الأساسى فى حصول المنتخب على بطولات.

وقال عمرو زكى فى تصريحات تليفزيونية : أبلغت لوموكوتيف الروسى برغبتى فى الرحيل والأهلى فاوضنى قبل الزمالك فى صفقات تبادلية مع لوموكوتيف الروسي، إلا أن الأحمر رفض فى البداية ثم عرض الحصول على خدماتى على طريقة الإعارة لمدة موسمين.

وشدد عمرو زكى أن هزيمة منتخب مصر أمام غانا 6-1 هى الأسوأ فى تاريخه ويعتبرها صدمة كبيرة مضيفا: فوجئت بأنى احتياطى فى اللقاء وكان معايا أحمد المحمدى فى غرفة الفندق وكان بالنسبة لى صدمة أنى أكون بديلا وكان كل البدلاء أنا وشيكابالا وحسنى عبد ربه.

 

حسام حسن: أنا أهلاوى وتسوبيل سبب رحيلى عن القلعة الحمراء

أكد حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق أنه أهلاوى وأن الأهلى يعتبر الأساس بالنسبة له نظرا لقضاء أكثر من 20 عاما داخل جدرانه.

وكشف حسام حسن أن الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى للأهلى فى أواخر التسعينيات كان السبب الرئيسى وراء رحيلى عن القلعة الحمراء بسبب عدم حبه له على حد وصف – العميد – مؤكدا أنه أبلغ الإدارة الحمراء بالموافقة على رحيلى رغم أننى عرضت التجديد ولو لموسم واحد وهو ما اكتشفته فيما بعد.

وألمح مدرب الزمالك الأسبق أنه كان يتمنى التقدير المناسب من مسئولى الأهلى وقتها للبقاء بعد رحلة عطاء طويلة، وأنه لو كان صالح سليم بكامل صحته وقتها لما رحل هو وتوأمه بهذه الطريقة.

وفجر حسام حسن مفاجأة بأنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى الأسبق بعد الموسم الأول الذى قضاه مع الزمالك وعرض عليه العودة للفريق الأحمر من جديد ليوافق اللاعب على العرض مباشرة.

وأضاف العميد أن محمد عبد الوهاب قام بعرض الأمر على مجلس إدارة الأهلى وقتها إلا أنهم رفضوا العرض، ليعود بعدها محمد عبد الوهاب ويؤكد أنه شاهد على الواقعة عبر التاريخ.

وكشف حسام حسن أنه شعر بالإحراج الشديد عندما أحرز هدفين فى الأهلى فى أول لقاء جمع بين الزمالك والأهلى وهو ما أدى لهجوم جماهير الأحمر عليه، مؤكدا أن الإعلام ضخم من رد فعلى على هجوم جماهير الأهلى علينا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر