بيعرفوا يتصرفوا.. «سينما السيارات» فى دبى بالكمامة والقفازات

سينما السيارات سينما السيارات
 
محمد سعودى

دفعت أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد الكثيرون إلى التفكير خارج الصندوق فى جميع نواحى الحياة خاصة مع تطبيق قيود الحجر الصحى فى الكثير من بلدان العالم.

ومع مرور فترة ليست بالقليلة على غلق العديد من الدول للأماكن العامة والترفيهية بما فيها دور العرض السينمائي، زاد شعورالناس بالملل والضجر، لكن هل فكرت يوما أنه يمكنك الذهاب إلى السينما رغم هذه القيود؟.

 
سينما السيارات في دبي (1)
سينما السيارات في دبي

 

بات ذلك أمرا واقعيا فى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت "فوكس سينما" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن تجربة سينمائية جديدة فى موقف السيارات، على سطح مركز مول الإمارات للتسوق، يوم الأحد فى 17 مايو 2020.

سينما السيارات في دبي (2)
سينما السيارات في دبي 

ونشرت فوكس نيوز صورا تظهر فيها شاشة عرض سينمائية وأمامها سيارات عدة فى دلالة على اقتراب افتتاح سينما للسيارات فى دبي، حيث توفر سينما السيارات حلا مبتكرا وآمنا مع إغلاق دور السينما فى ظل الاجراءات الاحترازية الحالية، إذ تضمن إجراءات وقائية من الفيروس مثل التباعد الجسدى للمشاهدين مع وجود كل مشاهد فى سيارته ضمن مكان مغلق بعيدا عن الآخرين.

قيود المشاهدة كما يقول الرئيس التنفيذى للشركة لـ CNN بالعربية: "نطلب من الضيوف البقاء فى سياراتهم طوال فترة عرض الفيلم.. كما تُجرى الحجوزات عبر الإنترنت ويُقدم الطعام والشراب للضيوف عند وصولهم إلى نقطة الدخول. كما يتم فحص درجات حرارة العاملين، ويُطلب منهم ارتداء القفازات وأقنعة الوجه".

وأشار لا يُسمح للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 12 عاماً، وكبار السن الذين يبلغون من العمر 60 عاماً أو أكثر بحضور سينما السيارات. 

سينما السيارات في دبي (3)
سينما السيارات في دبي

 

سينما السيارات في دبي (4)
سينما السيارات في دبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر