تجديد مسلسل Two Sentence Horror Stories لموسم ثان

Two Sentence Horror Stories Two Sentence Horror Stories
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CW عن تجديدها مسلسل الرعب والدراما من مسلسل Two Sentence Horror Stories، للموسم الثانى على أن يعود فى خريف 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، على أن يتعرض الحلقات الجديدة فى الأربعاء من كل أسبوع عند طرحها، ويقوم ببطولة سلسلة الرعب نيكول كانج، وجيم باراك، وأليس شانون، وجريتا كويزبى، وواى تشينج هو، وكيت جينينجز.

وتدور سلسلة الرعب Two Sentence Horror Stories، حول مجموعة من المخاوف المشتركة للبشرية وكيف تظهر فى العصر الحديث باستمرار، والتى على الرغم من جميع التطورات التكنولوجية، لا يزال التقدم الاجتماعى والاقتصادى غير المتكافئ، فالبيئة تتعرض للهجوم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما أعلنت شبكة CW عن تجديد مسلسل السحر والشعوذة Charmed لموسم ثالث، على أن يعرض فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، ويقوم ببطولة Charmed كل من: ميلونى دياز وسارة جيفرى ومادلين مانتوك وسيرداريوس بلاين وإيلين تاماكى ونيك هارجروف وروبرت إيفانز، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل بعد العمل الذى انتهى عرضه فى عام 1998، وتدور السلسلة حول ثلاث شقيقات (دياز وجيفرى ومانتوك)، اللاتى يكتشفن أنهن ساحرات فى أعقاب مقتل والدتهن، ومن ثم يجب أن يقف هذا الثلاثى القوى معًا لتسخير "قوة الثلاثة"، وحماية البشرية من الشياطين التى تجوب الأرض، وفى الموسم الثانى يقوم الثلاثى بالحكم والتفكير، ومن ثم التقرير إذا كانوا مستعدين لتحمل المسئولية أو لا.

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Charmed، إلى 0.18 فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية من 18 إلى 49، بما يعنى 673000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول انخفض هذا بنسبة 32٪ و21٪ على التوالى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر