كاتى بيرى تكشف حقيقة تعاون تايلور سويفت بألبومها الغنائى الجديد

كاتي بيري كاتي بيري
 
رانيا علوى

بعد سلسلة من التكهنات حول مشاركة النجمة العالمية تاليور سويفت لصديقتها النجمة الشهيرة كاتى بيرى بألبومها الغنائى الجديد والذى من المقرر أن تطلقه أغسطس المقبل، قررت كاتى البالغة من العمر (35 عاما) أن تضع جدا لهذه الشائعات حيث وأثناء حديثها إلى "Hit Radio Breakfast" عن أغنيتها الجديدة Daisies التى أطلقتها بيرى مؤخرا، أكدت بيرى أن صديقتها تايلور سويفت لن تتعاون معها فى ألبوم البومها الغنائى الخامس الذى سيتم إطلاقه بعد عدة أشهر.

علقت كاتى بيرى عن تعاون سويفت معها قائلة: "لا، هذا غير صحيح، لكن الجمهور يشعر بحماس كبير تجاه ذلك والذى سيحدث بالتأكيد فى المستقبل وانا مستعدة له دائما.. فالجمهور دائما ينظر للأمام ونحن نضعهم ضمن رؤيتنا وبأعمالنا الغنائية".

يذكر أن كاتى بيرى قد فاجأت عشاقها فى كليب "Daisies" بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم حتى توثق لهذه الفترة الهامة التى تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب "Daisies" هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشي.

كما استطاعت كاتى بيرى أن تحقق نجاحا كبيرا بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة "Daisies"، حيث استطاعت أن تسيطر فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات "iTunes" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر