كاتى بيرى تعلن عن موعد إطلاق ألبومها الغنائى الخامس

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

ينتظر الكثير من محبى وعشاقى النجمة العالمية كاتى بيرى إطلاق ألبومها الغنائى الجديد، واستجابة لهم كشفت كاتى البالغة من العمر (35 عاما) أنها قررت إطلاق ألبومها الخامس فى 14 أغسطس المقبل، وهو أول ألبوم لها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وذلك دون أن تكشف كاتى عن المزيد من المعلومات عن الألبوم لتترك فضول معجبيها يسيطر عليهم، وقد تناقل الخبر عدد من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها "بيلبورد".

وكنوع من إثارة حماس محبيها ومعجبيها، قررت النجمة العالمية كاتى بيرى أن تطلق أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "Daisies"، وذلك غدا الجمعة، وهناك سلسلة من التكهنات أن النجمة العالمية تايلور سويفت ستتعاون معها بالأغنية.

يذكر أن كاتى بيرى خطفت الأنظار مؤخرا نحوها بمجرد ظهورها فى "SHEIN Together، وهو حدث ضخم فى محاولة لجمع الأموال لدعم المتضررين من انتشار فيروس كورونا "COVID-19"، حيث قدمت عددا من أشهر أغنياتها التى يعشقها جمهورها.

 وخلال الحدث، تحدثت كاتى عن حملها قائلة: "أبكى عندما أنظر إلى أصابع قدمى أو أبكى عندما أقوم بمهام بسيطة.. أعتقد أن ذلك بسبب الهرمونات.. كما أننى حقا لست معتادة على التواجد مع الكثير من الناس فى مكان ضيق أو صغير لفترة طويلة.. فأنا معتادة على الخروج لأغلب الوقت".

 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر