«عمر ودياب» الحلقة 24.. خناقة على ربيع وخاطر بسبب عربية الكبدة

عمر ودياب عمر ودياب
 
مصطفى القصبى

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "عمر ودياب"، بطولة الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع، العديد من الأحداث، أهمها ترخيص عربية الكبدة تنفيذا لقرار أهالى الحى، وتفاجأ الثنائى بعد قرار الترخيص بمنافسة أحد الأشخاص لهما، الأمر الذى جعلهما لا يعملان، واختلف كل منهما على الأموال بخصوص عربية الكبدة، وأدى ذلك إلى انفصالهما عن بعضهما.

 

 

وكانت قد بدأت الحلقة السابقة باستلام خال على ربيع الفنان محمد محمود مكافأة نهاية الخدمة، الأمر الذى أدى إلى تغيير رأى على ربيع ومصطفى خاطر فى دفع إصالات الأمانة، وقرر الثنائى العمل على عربية كبدة بدون ترخيص وتم إغلاقها من أهالى الحى.

مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة كل من: على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

ويُعرض المسلسل على قناتى ON والحياة، حيث يُعرض على شاشة الأولى فى تمام الساعة الـ6.30 مساء، بينما يذاع على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ9 مساء، بشكل يومى طوال أيام شهر رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر