صور.. دواين جونسون فخور بابنته سيمون لهذا السبب

دواين جونسون دواين جونسون
 
على الكشوطى

كشف نجم المصارعة والممثل دواين جونسون والشهير بالصخرة عن فخره بابنته سيمون البالغة من العمر ١٨، وذلك كونها تحذو حذوه فى مجال المصارعة وهو المجال الذى بدأ فيه وحقق شهرة عالمية جعلته يحمل لقب الصخرة وهو الباب الذى فتح له المجال للدخول إلى عالم السينما ونشر موقع الديلى ميل عددا من الصور للنجم وابنته.

دواين جونسون (1)

من جانب آخر تم تأجيل فيلم دواين جونسون Jungle Cruise، من 24 يوليو من العام الجارى 2020، إلى 20 يوليو من عام 2021، وذلك بسبب تفشى فيروس كورنا الذى أدى إلى إغلاق دور العرض المختلفة حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

الفيلم بطولة إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز وغيرهم من النجوم العالمين، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة، العمل من إنتاج 20th century.


دواين جونسون (2)
 

دواين جونسون (3)
 

دواين جونسون (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر