على حسب البشرة.. كيم كاردشيان تطرح كمامات بـ5 درجات ألوان

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
مريم بدر الدين

أعلنت النجمة العالمية كيم كاردشيان طرح أقنعة وجه قماشية القابلة لإعادة الاستخدام بخمسة ألوان تتماشى مع مختلف ألوان البشرة، وهى ما تشتهر به تصاميم علامتها للملابس الداخلية، وتتسم الأقنعة بأنها ناعمة ومريحة على الوجه وقابلة للارتداء طوال اليوم، لافتة أن المنتجات لا يمكنها الحماية التامة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ولكنها قد تساعد فى منع التعرض للرزاز.

9670604_1589792876
 

وخلال أقل من ساعة، استطاعت ​كيم كارداشيان​ من بيع ملايين أقنعة الوجه، كما أعلنت مجموعة SKIMS أن مجموعة جديدة من الأقنعة ستكون متاحة بدءًا من الأسبوع المقبل، وقالت فى بيان على موقعها على الإنترنت: "نحن نعمل مع موردينا فى لوس أنجلوس لإنتاج المزيد من الأقنعة فى أسرع وقت ممكن"، وفقا لصحيفة "الانتدبنت" البريطانية.

وأعلنت كارداشيان عن الأمر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكان لدى المتابعين 5 خيارات من أقنعة الوجه المصنوعة من مادة ناعمة للملابس الداخلية ومتوفرة بخمسة ألوان وبسعر 5 دولارات لكل منها حيث سمّت المجموعة Seamless Face Masks.

2520453_1589792876

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، قد أعلنت عن إغلاق مركز علامتها التجارية لمستحضرات التجميل KKW BEAUTY، مؤقتا بعد تفشى فيروس كورونا فى العالم، ولجوء الكثيرين حول العالم إلى العزل المنزلى، والتباعد المجتمعى.

وأعلنت كيم أنه سيسمح للعملاء الذين قدموا طلبات فى 16 مارس أو بعده، بإلغاء الطلبات التى لم يتم شحنها فى أى وقت لاسترداد الأموال بالكامل، وذلك بسبب التحديث فى سياسة الإرجاع.

وأشارت إلى أنه على الرغم من إغلاق مركز تلبية الطلبات، سيظل فريق خدمة عملاء العلامة التجارية متاحًا عبر البريد الإلكترونى وسيتواصل بشكل شخصى مع العملاء المتأثرين مباشرةً بالإغلاق.

وتابعت: "سنستمر فى إطلاعك على آخر المستجدات عبر البريد الإلكترونى وعلى Instagram وTwitter وFacebook، ونتطلع إلى استمرار مشاركة نصائح الجمال والحيل ومحتوى KKW BEAUTY معك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر