فيديو وصور.. محمد أنور بملابس قرصان فى الحلقة 26 من مسلسل «عمر ودياب»

محمد أنور محمد أنور
 
مصطفى القصبى

بدأت الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "عمر ودياب"، بطولة الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع، برجوعهما لبعضهما، بعد خلافهما على عربة الكبدة فى الحلقة السابقة، وانفصالهما عن بعضهما.

ويقابل على ربيع الفنان محمد أنور الذى يظهر كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة كممثل ويطلب منه ربيع العمل معه، ولكن الأخير رفض، وأخبره أنه من الممكن أن يعمل معه "لبيس"، وقام على ربيع بتلبيس محمد أنور قرصان، لتنفيذ أحد المشاهد عند مقابلة خطيبته قائلا له نصا: "عشان تغرق فى حبك".

 

 

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل "عمر ودياب" العديد من الأحداث، من ضمنها انفصالهما؛ بسبب اختلافهما على أموال تخص عربة الكبدة، وبدأ كل منهما فى عمل مختلف عن الآخر، حيث عمل مصطفى خاطر ميكب أرتيست، واصطدم من هيئة عروسة دخلت عنده، بينما اشتغل على ربيع سمسار عقارات.

 

انور
 
 

وكانت الحلقة السابقة قد شهدت العديد من الأحداث، أهمها ترخيص عربية الكبدة، تنفيذا لقرار أهالى الحى، وتفاجأ الثنائى بعد قرار الترخيص بمنافسة أحد الأشخاص لهما، الأمر الذى جعلهما لا يعملان.

 
محمد انور

 

مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة كل من: على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

ويُعرض المسلسل على قناتى ON والحياة، حيث يعرض على شاشة الأولى فى تمام الساعة الـ6.30 مساء، بينما يذاع على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ9 مساء، بشكل يومى طوال أيام شهر رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر