أحمد العوضى: لن أقبل دور شر أجسده فى حياتى بعد «عشماوى»

أحمد العوضى أحمد العوضى
 
شيماء منصور

كشف الفنان أحمد العوضى عن قراره أن يكون دور "عشماوى" هو أول وآخر دور شر يجسده، وأنه يقبل بعد ذلك أدوار شر نهائيا؛ لأن أى دور شر آخر سيكون بجانبه لا شىء.

 وقال العوضى، خلال استضافته فى برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشى على القناة الأولى: عند تجسيدى لدور عشماوى كانت هناك رسالة معينة أود نقلها، وهى أن يكره الناس شخصية عشماوى، ويرون كيف كان مجرما، وأنه باع كل شىء من أجل الوهم.

وأضاف العوضى: تطلب المشهد الأخير من المسلسل وهو مشهد الإعدام، أن أفقد ١٠ كيلو من وزنى، وهذا ما حدث بالفعل خلال شهرين، وكان الهدف من ذلك أن يتضح التأثير النفسى والصحى عليه، فهذه تعد مرحلة انهيار له، فكل من حوله قد مات، واكتشف أنه كان يعيش فى وهم، والفضل فى كل ذلك يعود للمخرج الواعى بيتر ميمى، الذى فى اعتقادى هو أهم مخرج فى مصر، وكانت التفاصيل البسيطة فى المسلسل تحتاج إلى الكثير من المجهود، فالمشهد الواحد من الممكن أن يستغرق يوما كاملا فى التصوير.

وعن نشره لصور عشماوى الحقيقى وفيديو إعدامه على صفحته الشخصية، بعد عرض الحلقة، قال: كنت أقصد نشرها بعد الحلقة، كى يعرف الناس أن حقهم قد أُخذ، ومن قال إن ذلك ضد الإنسانية هم قلة قليلة معروف توجههم، وهم الذين قد تجردوا من الإنسانية، فقد باعوا بلدهم نظير الظهور على شاشات قنوات الأعداء، فهل هذه هى الإنسانية؟

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر