نور محمود: مشاركتى فى الاختيار شرف كبير وأتمنى التكرار لإفادة الأجيال الجديدة

نور محمود نور محمود
 
عماد صفوت

قال الفنان نور محمود لـ"عين"، إنه سعيد للغاية بمشاركته فى مسلسل "الاختيار"، واعتبره وساما على صدره، موجها الشكر والتقدير للمجهود الذى بذله صناع المسلسل؛ من أجل ظهور عمل درامى عالى المستوى، خاصة أن المسلسل أوضح العديد من الجوانب التى كان يغفل عنها البعض.

وأشار نور إلى أنه درس وبحث واستمع لأصدقاء النقيب محمد درويش، قائد كمين الفرافرة، حيث أراد أن يقدم الشخصية بطريقتها الحقيقة، كى تظهر على طبيعتها أمام الجمهور، حتى يتسنى للمشاهد أن يعرف هؤلاء الأبطال على حقيقته، والعناء والمشقة الذين يتحملونها من أجل حماية الأرض والعرض والنساء والأطفال.

وعن أمنياته، أكد نور محمود أنه يتمنى تكرار التجربة الوطنية مئات المرات، وذلك لإفادة الأجيال الصغيرة، حتى يتمكنوا من معرفة جيش بلدهم، وتُنمى لديهم الحس الوطنى من أجل الدفاع عن أوطانهم.

مسلسل "الاختيار" بطولة كل من: أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وعدد من الفنانين، هم: محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرون، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر