أغنية «غريب الحب» لرامى صبرى تريند بقناته الرسمية على يوتيوب

رامى صبرى رامى صبرى
 
مصطفى القصبى
احتل النجم رامى صبرى التريند ومؤشرات البحث بأغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" على قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نسب مشاهدة عالية اقتربت من ربع مليون مشاهدة، ودائما يفاجئ رامى جمهوره بعمل مختلف، سواء بطرح أغنية جديدة أو كليب أو غيره.
 
وغنى رامى مؤخرا أيضا على قناته الرسمية على "يوتيوب" أغنيته الشهيرة "حبيبى الأولانى" من داخل الاستديو الخاص به، بعد 14 سنة من طرحها، وكانت السبب فى معرفة الجمهور به، ونشر فيديو غنائه للأغنية على قناته الرسمية باليوتيوب، والأغنية ألحان رامى صبرى وكلمات عمر طاهر وتوزيع طارق توكل.
 
 
 
 
وغنى رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات  رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.
 
مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وبطولة كل من: ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.
 
وحقق رامى صبرى مؤخرا، من خلال أغنية "حياتى مش تمام، التى طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب منذ 3 أشهر، أكثر من 10 ملايين من المشاهدات، من كلمات وألحان عزيز الشافعى.
 
 
c4539be1-5c9f-4fbd-af27-53f8e4869c0b
 

 

d26d9fbb-02fe-45a1-9da8-40025f484f78

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر