شاهد 9 صور متشابهة بشكل جميل للعائلة المالكة البريطانية

الأمير لويس والأمير ويليام فى صورة طفولة متطابقة الأمير لويس والأمير ويليام فى صورة طفولة متطابقة
 
منة الله حمدى
تصادفك المواقف وتجد نفسك أمام موقف تشعر وكأنك عشته من قبل، وقول العلماء فى هذا أنها مواقف متراكمة يترجمها اللا شعور بداخلك بهذا الشكل، ولكن ماذا تقول حين ترى صورًا تم تصويرها حديثًا لتكتشف بعد ذلك أنها قد تم تصويرها منذ زمن بعيد وبنفس الملابس والحركات والانفعالات، هذا ما جسدته صور العائلة المالكة فى انجلترا. 

تبدو بعض صور العائلة المالكة المفضلة لدينا مألوفة جدًا في بعض الأحيان، عندما تم دفع الأمير جورج من قبل ابن عمه سافانا فيليبس في 2018،  تذكر العديد من المعجبين نفس اللحظة التي قام بها عمه الأمير هاري بنفس الشيء قبل 28 عامًا لابنة عم الأميرة بياتريس.

 وعندما خرجت دوقة كامبريدج إلى خطوات جناح ليندو بعد ولادة الأمير جورج في عام 2013، رأى العديد من أتباع العائلة المالكة تلك الصورة الدقيقة مع الأميرة ديانا والأميرة آن قبل عقود، وفقًا لموقع" hellomagazine" لقطاتنا المفضلة للتاريخ الملكي الذي يعيد نفسه .

1
الأمير لويس مع أمه وصورة مطابقة للأمير هارى عمه

سرق الأمير لويس الأضواء في "Trooping the Color" 2019، عندما ظهر لأول مرة في الشرفة، ولوح الطفل البالغ من العمر عام واحد، وضحك على الطائرات التي حلقت فوق رأسه عندما ظهر بشكل رائع في أحضان والدته كيت.وهى صورة متطابقة مع مشهد عمه الأمير هارى الذى ظهر بالمقصورة بنفس الزى، الذى يطابق الزى الذى ظهر به والده عام 1984 أيضًا.

واختارت كل من كيت ميدلتون والأميرة آن "في الصورة مع هاري" الفساتين الصفراء، مما يجعل هذه الصورة أكثر تشابهًا!.

2
تشابه الصور الملكية

تظهر هذه الصورة أن سافانا فيليبس تحاول كتم ضحكة الأمير جورج في 2018؛ قبل 28 سنة بالضبط في نفس الحدث، وضع الأمير هاري يده على فم الأميرة بياتريس في عام 1990.

3
تشابه الصور الملكية

قام الأمير جورج بأول ظهور له في "Trooping the Color" في يونيو 2015 مرتديًا ملابس من أبي الأمير ويليام، الذي كان يرتدي نفس الزي الأزرق الفاتح في موكب عيد ميلاد صاحبة الجلالة في عام 1984، بدا جورج مسرورًا لأول ظهور له في الشرفة.

4
تشابه الوصر الملكية

تم التقاط هذه الصور في يوم زفاف الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج، عندما وصلت العرائس إلى قصر باكنجهام بعد مراسمهما، تم التقاط الصور، التي هي متطابقة تقريبًا  بفارق ثلاثين عامًا، مع وصول العرائس في نفس العربة، وهي تكريم مؤثر من كيت إلى الأميرة ديانا التي لم تقابلها للأسف.

 

صورة 5
تشابه الصور

يمكن رؤية الأمير جورج المرحة وهو يخرج لسانه في هذه المفاجئة بينما ينظر بحماس من النافذة في عيد ميلاد الملكة 89 في عام 2015، من الواضح أن الملك الشاب يحصل على شخصيته المرحة من الأمير هاري الذي تم رصده في أحضان الأميرة ديانا يقوم بنفس الحركة بلسانه في عام 1988 في نفس المناسبة العائلية.

ص
تشابه الصور الملكية

الأمير وليام في الصورة هنا في ثوب التعميد هونيتون، في أحضان والدته الأميرة ديانا، تم ارتداء الفستان من قبل 62 طفلاً ملكيًا على مدار 163 عامًا من الخدمة الملكية.

7
تشابه الصور الملكية

 

خرج دوق ودوقة كامبريدج من جناح ليندو مع ابنهما الوليد الأمير جورج في يوليو 2013، مع كيت المذهلة في فستان منقط جيني باكهام، اختيار الزي كان بلا شك مستوحى من الأميرة ديانا التي كانت ترتدي فستانًا منقطًا عندما قدمت ابنها الأول، الأمير ويليام، إلى العالم في عام 1982.

8
تشابه الصور الملكية

ارتدت دوقة كامبريدج لأول مرة واحدة من التيجان المفضلة للأميرة ديانا في مأدبة رسمية في قصر باكنجهام في عام 2015،  في عام 1981 أقرضت الملكة تاج عقدة العشاق إلى الأميرة ديانا كهدية زفاف، كانت عقدة العاشق واحدة من القطع المفضلة لديها، بعد وفاة ديانا لم يتم رؤية التاج علناً حتى اقترضته كيت من جلالة الملكة. منذ ذلك الحين ، ارتدت الدوقة التاج أربع مرات.

9
تشابه الصور الملكية

تزوجت السيدة جابرييلا وندسور من توماس كينجستون في مايو 2019 في وندسور، على خطى دوق ودوقة ساسكس والأميرة أوجيني وجاك بروكس بانك، الذين احتفلوا بزفافهم في كنيسة سانت جورج، تم التقاط كل هذه الصور بعد الاحتفال، عندما كان الأزواج يشقون طريقهم إلى أسفل الدرج لمغادرة الكنيسة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر