فيديو.. أسعد لحظات النجوم فى تاريخ الكرة المصرية

عماد متعب مهاجم الاهلى السابق عماد متعب مهاجم الاهلى السابق
 
لبنى عبد الله

حياة نجوم الكرة مليئة بالبطولات والجوائز سواء فردية أو جماعية، منها بطولات محلية وقارية وحتى عالمية، ولكن وسط هذه الإنجازات تظل هناك لحظات يختصها النجوم بأنها اللحظة الأغلى والأكثر سعادة فى رحلتهم مع الساحرة المستديرة فهى تركت داخلهم بصمة لاتنسى، وفى السطور التالية نتحدث عن أسعد اللحظات فى حياة نجوم الكرة المصرية باختياراتهم..

 

محمد صلاح

يعد هدف محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى فى مرمى الكونغو الديموقراطية فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 والتى أقيمت ببرج العرب من الأهداف التى لا تنسى من ذاكرة الجماهير المصرية بسبب أهميته وصعوبة توقيته.

وتحدث صلاح عن هدف الصعود لكأس العالم بروسيا، مؤكدا أنه شعر للحظات بإحباط بعد هدف الكونغو فى الدقيقة 87، وأنه سقط على الأرض، وتحدث معه حكم اللقاء بضرورة النهوض، مؤكدا أنه طالب اللاعبين بعد هدف التعادل، بالصمود والسعى لتحقيق هدف الصعود للمونديال وتحقق بالفعل، وأنها كانت أسعد لحظات حياته.

جونيور أجايى

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي، أن أسعد لحظات حياته الكروية تتمثل في نجاحه بالتسجيل بشباك الزمالك بمباريات القمة قائلا : "أعلم جيدًا أن الجماهير تركز وتهتم المباريات الكبيرة وهي مباريات دوري أبطال إفريقيا ومباريات الزمالك، لذلك انا أفضل دائمًا وأفرح بالتسجيل في شباك الزمالك.

 

أحمد عيد عبد الملك

ويرى أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق أن التتويج بالدوري مع القلعة البيضاء كانت أسعد لحظاته الكروية قائلا: "فرحتى كانت مضاعفة وقتها لكونى زملكاوى قبل أن أكون لاعب كرة و لكونى ساهمت مع زملائي فى حصد اللقب وعودته للعرين الأبيض بعد غياب سنوات طويلة.

 

حسين الشحات

كشف حسين الشحات لاعب الأهلى،أن أسعد لحظات حياته الكروية كانت حينما وقع على عقد انتقاله للقلعة الحمراء ، ليبدأ لعب الكرة في النادى الذى يعشقه منذ الصغر ، وقال الشحات في كلمة بثها الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "اليوم أسعد يوم في حياتي، قميص الأهلي أغلى من أموال الدنيا"، وأضاف الدولي المصري: "الأهلي يستحق التضحية".

وانضم حسين الشحات إلى صفوف الأهلي قادماً من العين الإماراتى بصفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.

 

صالح سليم

حكى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، عن أسعد لحظة مرت على صالح سليم أسطورة الأهلي الخالدة.

كشف الخطيب عن أنه شاهد أسعد لحظة للمايسترو صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق، عندما شهد الفرحة في عيونه أثناء تسلمه جائزة أفضل نادي في القرن من الاتحاد الأفريقي في الحفل بجوهانسبرج.

 

عماد متعب

يرى عماد متعب مهاجم الاهلى ومنتخب مصر السابق أن هدفيه في الجزائر وسيوى سبورت الايفوارى هما أسعد لحظاته الكروية في الملاعب قائلا: "فرحة هدفي في شباك سيوي سبورت الإيفواري هي نفس فرحة الهدف الذي أحرزته في شباك منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم فالفرحة كانت كبيرة لأنه جاء في توقيت صعب للغاية وأعتبرهما أسعد لحظات حياتى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر