بعد تعافيها من كورونا.. بينك تشارك فى المسيرات بكاليفورنيا

بينك بينك
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية بينك تخطت مرحلة إصابتها بفيروس كورونا، وتعافت بشكل نهائى، وهو ما جعلها قادرة على المشاركة بالمسيرات الاحتجاجية، حيث ظهرت بنشاط ملحوظ.

والتقطت عدسات المصورين عدة صور لـ بينك ذات الـ(40 عاما) خلال تواجدها بواحدة من أكبر المسيرات الاحتجاجية فى كاليفورنيا، وهى المسيرات التى نُظمت بعد مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، على يد شرطى، والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد، مما تسبب فى وفاته، وكان بصحبة بينك زوجها كارى هارت.

وكنوع من تشجيع محبيها ومعجبيها نشرت بينك عددا من الصور خلال تواجدها بالمسيرات، وحرصت بينك على ارتداء القناع الطبى؛ لتتجنب إصابتها من جديد بفيروس كورونا، إضافة إلى زجاجة المطهر التى لم تتركها.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير حرصوا على التواجد بالمسيرات الاحتجاجية بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرزهم مادونا التى تواجدت بالاحتجاجات وهى مستعينة بالعكاز؛ بسبب تعرضها لإصابة منذ شهر أكتوبر الماضى، كذلك شارك بالاحتجاجات كل من: باريس جاكسون وأريانا جراندى وماديسون بير وتايجا وكورتنى ستودن وهالزى وMachine Gun Kelly وتايلور ذا كريتور، وغيرهم الكثيرون.

 
 
بينك
بينك
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر