شون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان فى الاحتجاج السلمى ضد مقتل جورج فلويد

شون منديس وكاميلا كابيلو شون منديس وكاميلا كابيلو
 
على الكشوطى

رصد موقع جاست جيرد النجمين شون منديس وكاميلا كابيلو وهما يشاركان فى الاحتجاج السلمى فى ميامى ضد مقتل جورج فلويد، حيث نزلا الموسيقيان إلى شوارع المدينة الساحلية لمناهضة الظلم العرقى، بعد مقتل جورج فلويد فى مينيسوتا الأسبوع الماضى على يد أربعة ضباط شرطة.

شوهدت شون وكاميلا حاملان لافتات يدوية أثناء سيرهما مع جيرانهما فى الشارع، وكلهم يرتدون أقنعة لمنع انتشار الفيروس التاجى كورونا.

من جانب آخر شاركت النجمة العالمية كاميلا كابيلو فى حدث جديد من أجل جمع المال لمساعدة المتضررين من انتشار فيروس كورونا "covid19"، وشارك به إلى جانب كاميلا كابيلو كل من جيادا دى لورينتيس وتيرى كروز وواين برادى وهاوى مانديل وكريستين تشينويث وستيف أكى، بالإضافة إلى عدد من نجوم TikTok مثل Charli D'Amelio وAddison Rae.

يذكر أن كاميلا كابيلو أعلنت مؤخرا أنها قبلت تحدى "All In Challenge" وأشارت كابيلو قائلة: "فلنتحد معا لمساعدة الناس والعائلات التى تكافح خلال هذا الوقت العصيب.. دعونا نعتنى ببعضنا البعض".. وفاجأت عشاقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" إن من يساعد بالتبرع من أجل الخير سيشارك النجمة الشهيرة فى كليبها القادم إضافة إلى تعلم الرقصات الاستعراضية برفقتها.

ومن المعروف أن "All In Challenge" هو تحدى كل نجم أو شخصية رياضية وفريق رياضى مشهور للمشاركة فى عمل الخير من أجل توفير الطعام للمحتاجين والمتضررين خلال أزمة فيروس كورونا " covid19" التى تهدد العالم.

شون منديس وكاميلا كابيلو (1)
شون منديس وكاميلا كابيلو

شون منديس وكاميلا كابيلو (2)
شون منديس وكاميلا كابيلو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر