فيديو.. اعرفى روتين بريانكا شوبرا للعناية بشعرها

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
سمر سلامة
تعد نجمة بوليوود بريانكا شوبرا إحدى النجمات العالميات اللائى لفتن الأنظار بجمالهن، ولكن إذا كان هناك شيء واحد لا يمكنك تجاهله عنها، فهو شعرها الفاتن، الأمر الذي يدفع الملايين حول العالم من متابعيها للبحث عن سر هذا الجمال، خاصة في هذه الفترة من الإغلاق، حيث أصبحت العناية بالشعر والبشرة أولوية بالنسبة للكثيرين.

يحاول البعض منا أن يبدأ في روتين للعناية بالبشرة والشعر في فترة العزل المنزلى الذاتي، والحقيقة أن الحفاظ على صحة شعرك هو ضرورة طول الوقت،  لا يمكنك أن تأخذ استراحة منه لمجرد أنك لن تخرج.

وللحصول على شعر مميز بطريقة النجمة بريانكا شوبرا، عدنا إلى حسابها الرسمى على انستجرام الذى شاركت متابعيها من خلاله بروتين الجمال الذي تعتمد عليه في الوقت الحالى، للحفاظ على فروة رأسها جافة بالإضافة إلى معالجة الحكة والقشرة والعديد من مشاكل الشعر الأخرى.

وأشارت بريانكا إلى أن هذا الروتين الذي تعتمد عليه تم نقله إليها من قبل والدتها ومن قبل جدتها، ويعتمد هذا القناع على خليط من ملعقتين من الزبادي و ملعقة صغيرة من العسل بيضة، مع خلطهم جيدا للحصول على عجينة سميكة.

وأوضحت النجمة الشهيرة أن هذا القناع غني بالطاقة والمواد الغذائية، بالإضافة إلى قدرته على سحب الرطوبة من شعرك بفضل خصائص التقشير الموجودة به، كما يقوم الزبادي بعمل رائع في تطهير فروة الرأس.

أيضا يضيف العسل الرطوبة في فروة الرأس ويهدئ أي حكة أو تهيج، و تحتوي البيضة على البروتينات الأساسية التي تحفز بصيلات الشعر وتعزز نمو الشعر.

ويمكنك استخدام هذا القناع من خلال تقسيم الشعر  إلى أجزاء، مع وضع الخليط على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة، على أن يتم غسله بعدها بالماء الدافىء، مع تركه يجف يفي الهواء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر