الصورة ليست طبق الأصل.. شاهد حصرياً خطيبة حسن شاكوش "عود البطل" قبل التعديل

خطيبة حسن شاكوش خطيبة حسن شاكوش
 
كتب: مصطفى القصبى
كثيراً ما فكر الجمهور فى من تكون "بنت الجيران"، أو "عود البطل" التى شغلت حسن شاكوش فى أغانيه، حتى أعلن خطوبته من إحدى الفتيات، ليزيح الستار عن بنت الجيران، التى شغلته، وغازلها :"بناديكى انتى ليا أنا ليكى"، و"عود البطل ملفوف، ولسة ياما نشوف، جايلك ومش مكسوف ياللى انتى سحرتينى".
 
وبمجرد اعلان شاكوش خطوبته على من سحرته اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الخطوبة جدلا كبيرا بعد عدم الكشف عن أى تفاصيل عنها وعدم نشر صور كثيرة أيضا، حيث تكتما عن إعلان أى تفاصيل تمس هذا الحدث.
 
وينفرد "عين" بنشر صورة حصرية لخطيبة حسن شاكوش أثناء خطوبتها سابقا على شاب يدعى محمود فوزى من منطقة بولاق نفس المنطقة التى تسكن فيها وكذلك حسن شاكوش ولكن تم الانفصال بينهما منذ فترة وتم خطوبتها للمطرب حسن شاكوش، وتبين الفرق بين الصورتين فى تغيير ملامحها ولون شعرها من خلال صور الخطوبة.
 

حسن-شاكوش-(2)
 
 
وعلمنا أن خطيبة حسن شاكوش فتاة تدعى منة تسكن فى منطقة بولاق وهى لاتمس للوسط الفنى بأى صلة وتعرف عليها شاكوش منذ فترة.
 
كان المطرب الشعبى حسن شاكوش احتفل بخطوبته فى أحد الفنادق القاهرة، واقتصر الأمر على وجود شاكوش وخطيبته والمصور فقط، فيما ظهر شاكوش فى مجموعة من الفيديوهات التى نشرها المصور، وهو يغنى معه، وأيضا نشر كواليس الـ"فوتوسيشن"، حيث ارتدى حسن شاكوش قميصا أبيض، فيما ارتدت عروسته فستان "سيلفر".
 
حسن-شاكوش-(1)
 

حسن
 
يشار إلى أن حسن شاكوش ذاع صيته أواخر العام الماضى بعد النجاح الكبير والاستثنائى لـ أغنية "بنت الجيران"، والذى قدمها بمشاركة المطرب عمر كمال، وعقب هذا النجاح حقق الاثنان نجاح أخر مشابة بأغنية أخرى وهى "عود البطل"، والتى أصبحت حديث الشارع ورواد السوشيال ميديا، ليصبح حسن شاكوش أحد المطربين المطلوبين بكثرة فى الحفلات والأفراح، ليتطور الأمر معه ويستعين به صناع الدراما التليفزيونية ويقدم بعض تترات هذه الأعمال.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر