ما الذى يجمع جييرمو ديل تورو وأليخاندرو جونزاليس بـ سلمى حايك؟

سلمى حايك و جييرمو ديل تورو وأليخاندرو جونزاليس سلمى حايك و جييرمو ديل تورو وأليخاندرو جونزاليس
 
على الكشوطى

انضم المخرجان المكسيكيان جييرمو ديل تورو وأليخاندرو جونزاليس للنجمة المكسيكية سلمى حايك وذلك فى تأسيس صندوق للعاطلين عن العمل فى مجال السينما بسبب فيروس كورونا، وهو الصندوق الذى جمع حوالى 440 ألف دولار مع توقع المزيد من التبرعات.

جييرمو ديل تورو وأليخاندرو جونزاليس و سلمى حايك

من جانب آخر طالبت النجمة سلمى حايك بتحقيق العدالة فى قضية مقتل الشاب جوفانى لوبيز بعدما قامت الشرطة المكسيكية بالقبض عليه والتعامل بعنف معه بحجة عدم ارتدائه الكمامة وسط جائحة كورونا، وهو ما تسبب فى موجة غضب شديدة بالمكسيك بعدما رحيل الشاب وظهرت سلمى وهى ترتدى ماسك مكتوب عليه العدالة للشاب جوفانى لوبيز.

فى سياق آخر قررت شركة Lionsgate تأجيل فيلم سلمى حايك الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، لمدة عام وذلك بسبب توقف الإنتاج السينمائى بسبب فيروس كورونا، على أن يطرح العمل فى 20 أغسطس من العام المقبل 2021، بدلا من 28 أغسطس من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، العمل من بطول مجموعة متميزة من الممثلين وهم رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وسلمى حايك وفرانك جريلو وريتشارد إى جرانت توم هوبر وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard يعد تكملة للجزء الأول من العمل The Hitman’s Bodyguard، الذى طرح فى عام 2017، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر