بـ "اللب".. فتاة تبدع فى رسم أحمد حلمى

احمد حلمى احمد حلمى
 
كتب: بهاء نبيل

يحتل النجم أحمد حلمي، مكانة كبيرة في قلوب جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربى، واستطاع أن يبنى قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب خفة دمه التي يظهر بها دائما في الأعمال السينمائية المختلفة، حتى أطلق عليه جمهوره لقب "البرنس"، وبالفعل نجح أحمد حلمى في رسم الابتسامة في على وجوه محبيه في جميع الدول العربي، والكثير يعبرون عن مدى حبهم له عن طريق الرسائل أو بعض الرسومات التي تخصه.

102372677_2931211860309597_2547167742095038463_n
 

فقررت داليا حسنى فتاة المنصورة ذي الموهبة الكبيرة في الرسم، أن تتسلى بـ "اللب" وتظهر ابداعها في الرسم بدلا من أكله، فقامت برسم وجه النجم أحمد حلمى باللب الأبيض، ورسم الشعر باللب السورى، للتعبير عن مدى حبها للنجم أحمد حلمى، وأظهرت بالفعل ابداعها من خلال هذه الرسمة التي نالت إعجاب الكثير من معجبيها ومتابعينها.

Capture
 

ويشار إلى أنه فى سرية تامة، يقدم النجم أحمد حلمى الجزء الثانى من فيلمه الشهير "عسل أسود"، على خشبة المسرح، الذى يعود للوقوف على خشبته بعد غياب 20 عامًا، حيث اختار حلمى "عسل أسود" لتقديمه واستكمال أحداثه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الفيلم منذ عرضه عام 2010 خاصة أن أحمد حلمى يعتبره الأهم فى مشواره.

 

ويجرى صناع المسرحية التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات خلال الفترة المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر