جمال سليمان يحضر لعمل درامى جديد.. اعرف الحكاية

جمال سليمان جمال سليمان
 
مروى جمال

يحضر النجم جمال سليمان لمسلسل جديد بعنوان مبدئى وهو "المخملى" من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، رواية أميمة عز الدين، حسبما أكد مؤلف العمل لـ"عين"، ومقرر أن يتم تغيير اسم العمل الفترة المقبلة والاستقرار على الاسم النهائى، بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم والتفاصيل النهائية للعمل، وتم التعاقد مع بطل العمل فقط حتى الآن، وجارى إبرام تعاقدات النجوم المشاركين خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبدأ مخرج المسلسل فى وضع خطة بموعد انطلاق التصوير.

وقال محمد ناير إن المسلسل أحداثه تدور فى أجواء محافظة المنصورة، ويقارن بين حياة القرى والتحضر، فى إطار درامى مشوق، وطرح العديد من المشاكل التى نواجهها فى القرى ومحافظة القاهرة من عادات وتقاليد وخلافه.

وكانت آخر أعمال جمال سليمان مسلسل تاريخى "الحرملك 2"، الذى عرض فى شهر إبريل الماضى، إخراج تامر إسحاق، وتأليف سليمان عبد العزيز، ويتناول المسلسل بوصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسى العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

وتتطور أحداث الجزء الثانى، فبعد أن قلبت مخططات الجوارى الأمور، ونجحت الجارية حنة بالانتقام من قمر، تحاول التمكن من مفاصل الخان، وتبدأ الأحداث فى التصاعد على وتر الاستغلال، وحصد الفرص بطرق شرعية وأخرى ملتوية مع ازدياد مؤامرات رجال الدولة ومكائد الجوارى على أبواب إفلاس الدولة العثمانية.

وغاب جمال سليمان عن موسم رمضان الماضى، حيث كان آخر ظهور له فى رمضان 2019 من خلال مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد السعدنى وريهام عبد الغفور وحقق العمل نجاحاً جماهيريا وقت عرضه، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر