كورونا تتسبب فى تأجيل فيلم «الباب يفوت جمل» لـ هانى رمزى

هانى رمزى هانى رمزى
 
مصطفى القصبى
قرر النجم هانى رمزى تأجيل تصوير فيلمه الجديد "الباب يفوت جمل" إلى بعد الانتهاء من أزمة كورونا، حيث كان من المقرر تصويره خلال شهر أبريل الماضى، لكن انتشار الفيروس تسبب فى تأجيله، وهو من بطولة مى سليم، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته، وهو من تأليف سامح سرالختم، وإخراج أحمد البدرى، ومن المقررالكشف عن باقى الأبطال قريبا لبدء تصويره.
 
ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما بعد غياب عامين، منذ أن قدم آخر أعماله فيلم "قسطى بيوجعنى"، مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع وآخرين، ومن إخراج إيهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء أداء عمله.
 
وأكد النجم هانى رمزى، فى تصريحات سابقة، أنه يتمنى تقديم جزء ثان من فيلم "غبى منه فيه" الذى قدمه عام 2004 وحقق نجاحا كبيرا، وما زالت إفيهاته فى أذهان الجمهور حتى الآن، مشيرا إلى أنه إذا قدمه سيكون بشكل مختلف تمامًا، خاصة أنه من أقرب الأفلام إلى قلبه.
 
وأضاف: "أنا كهانى شارط لو تم تقديم جزء ثان من العمل لا بد أن يكون أفضل من الجزء الأول، الذى مر على طرحه أكثر من 15 عاما".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر