فضيحة.. جونى ديب يكشف علاقة ثلاثية بين زوجته السابقة وملياردير ونجمة

كارا ديليفين وامبر هيرد كارا ديليفين وامبر هيرد
 
شيماء عبد المنعم

نشر موقع الديلى ميل فضيحة جديدة فى الوسط الهوليوودى، وحسب الادعاءات أقامت النجمة كارا ديليفين علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جونى ديب السابقة" وحبيبها السابق إليون مسك، وذلك فى شقة ديب.

وكشف عن تلك التفاصيل النجم العالمى جونى ديب، خلال دعوى قضائية قدمها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، مطالبا بتعويض قدره 50 مليون دولار.

ويدعى جوني، أن آمبر كذبت حول أنه ضربها ومارس العنف المنزلى وشدد على أن هذا الكذب أساء إلى سمعته ووضعه المهنى.

ولأن آمبر رفعت قضايا تعويض على ديب وحصلت عليها يحاول ديب ومحاموه، أن يثبتوا أن هيرد هى بالذات التى ضربت زوجها، وتسببت بالضرر الجسدى له، وأنها قطعت رأس أحد أصابعه بشظية زجاجة، كما يصر ديب فى ادعاءه أن هيرد أقامت علاقة غرامية مع إيلون موسك، بعد شهر من زفافهما، والتقى العاشقان فى شقة فاخرة يملكها ديب عندما كان يغادرها الأخير، لتصوير أفلامه، ولم تكن آمبر لديها عشيق فحسب، بل وعشيقة.

ووفقا للشاهد، فى نهاية عام 2016، جاءت كارا ديليفين وإيلون ماسك لزيارة آمبر هيرد ثم أقاموا علاقة جنسية ثلاثية.

وكانت قد حصلت شركة Samuel Goldwyn Films على حقوق ملكية الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians، وكان من المقرر أن يطرح العمل فى دور العرض المختلفة، بعد عرضه فى بعض المهرجانات العالمية مثل San Sebastián Film Festival، لكن بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى إغلاق دور العرض حول العالم، فسيتم طرح الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians، على المنصات التليفزيونية، بـ مقابل مادى فى أغسطس المقبل.

فيلم Waiting for the Barbarians من بطولة مجموعة متميزة من النجوم العالمية منهم، الفائز بجائزة الأوسكار مارك ريلانس (Bridge of Spies)، المرشح لجائزة الأوسكار جونى ديب (Pirates of the Caribbean)، الممثل العالمى روبرت باتينسون حديثًا (The Lighthouse)، جانا بايارسايخان (Ex Machina)، والمملثة جريتا سكاتشى (The Girl in the Fog)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

جوني ديب وامبر هيرد
جوني ديب وامبر هيرد

امبر هيرد وكارا ديليفين
امبر هيرد وكارا ديليفين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر