فى عيد ميلاده.. تعرف على سر استعانة أحمد مكى بـ«كوافير» فى أعماله

أحمد مكى أحمد مكى
 
بهاء نبيل
يحتفل النجم أحمد مكى بعيد ميلاده، اليوم الجمعة، الموافق 19 يونيو، وقد نجح فى مجال التمثيل، وشارك فى أعمال كثيرة حققت إيرادات كبيرة، كما نجح أيضا فى مجال الغناء، فمنذ بدايته الفنية، وهو متميز فى غناء أغانى الراب، ويعتبر أحمد مكى النجم الأول فى حب المصريين لغناء الراب، وحاول أن يُظهر كل مشاعره وإحساسه والمواقف فى حياته، من خلال هذه الأغنيات.
 
 
ويحرص مكى فى مجال الغناء على تقديم مزج بين الموسيقى الشرقية والغربية، عن طريق مزج بين غناء الراب مع موسيقى الجاز والبلوز فى شكل شعبى قريب من الناس، ولذلك تحقق أغانيه نسبة مشاهدات كبيرة فى وقت قياسى.
 
ومما لفت أنظار الكثيرين وجود "كوافير أحمد مكى" على تتر الأغنية، وهو ما أثار ضحك الجمهور؛ بسبب عدم وجود "شعر" للفنان أحمد مكى يستدعى ذلك.
 
وهو السر الذى كشفه النجم أحمد مكى لجمهوره بعد التساؤلات التي لاقت رواجا كبيرا عن سبب وجود "كوافير" خاص به، وهو أن شعر لحيته يكبر سريعا، فإذا قام بحلاقته الآن فبعد مشهدين تظهر بعض شعيرات وجهه، مما يضطر إلى حلاقته مرة أخرى، كما أن هذا الكوافير الخاص به يصنع له "بواريك" الشخصيات التى يقدمها فى أعماله ولمساته الفنية حتى لا تظهر بأنها باروكة.
 
وللنجم أحمد مكى أعمالا متنوعة فى مجال التمثيل حقق فيها نجاحا كبيرا، فقد شارك فى كل من: (مرجان أحمد مرجان، اتش دبور، طير انت، لا تراجع ولا استسلام، سيما على بابا)، كما أنه نجح دراميا، من خلال تقديم مسلسله الشهير "الكبير أوى" بأجزائه الخمسة، ومسلسل "خلصانة بشياكة"، وأخيرا شارك من خلال المسرح بمسرحية "حزلقوم" التي حققت نجاحا سريعا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر