ع المأذون رايح جاى.. نجوم فى عش الزوجية أكثر من مرة

حسين فهمى وعمرو دياب واحمد الفيشاوى حسين فهمى وعمرو دياب واحمد الفيشاوى
 
عادل عبد الله

هناك نجوم كثيرون يحبون الاستقرار الأسرى وقد يكون اختياره جاء من البداية مدروسا بالعقل وليس بالقلب فقط حتى يشعر براحة واستقرار فى حياته الزوجية.

وهناك أيضا نجوم اختاروا شريكة حياتهم بالحب والعقل ولكن يقع فى أزمات فى حياته تجعله يقرر إنهاء هذه العلاقة واللجوء إلى بديل عن الزوجة الأولى، وآخرون ينهون الزيجة الثانية أيضا ويقرر الذهاب للمأذون مرة ثالثة ورابعة وخامسة وسادسة أيضا، ونرصد فى هذا التقرير أشهر تلك الحالات لهؤلاء النجوم.

 

عمرو دياب

تزوج النجم عمرو دياب لأول مرة عام 1989 من الفنانة شيرين رضا، إلا أن الزواج لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات حيث انفصلا عام 1992 وأثمر زواجهما عن ابنتهما نور.

55

وبعد سنوات التقى "الهضبة" بزوجته زينة عاشور وأنجب منها ثلاثة أبناء هم كنزى وعبد الله وجنا.

ورغم استمرار زواجهما وإقامة زينة وأولادها فى لندن، انتشرت العديد من الشائعات حول زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر، والتى لم ينفيها أى من الطرفين، إلى أن تم إعلان ارتباطه بالفنانة دينا الشربينى.

 

أحمد الفيشاوى 

كانت مهندسة الديكور هند الحناوى أول زوجات أحمد الفيشاوى والتى تزوجها عرفيا، وأنجب منها ابنته الوحيدة "لينا"، والتى رفض الاعتراف بنسبها فى البداية، وهو ما دفع والدتها لرفع قضية نسب ضده، وكسبتها فى النهاية، وهو ما اضطر الفنان للاعتراف بابنته، وتعيش حاليًا "لينا" مع والدتها، وحكمت محكمة أسرة خليفة منذ أيام بحبس الفنان أحمد الفيشاوى لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوى.

ثم تزوج الفنان أحمد الفيشاوى للمرة الثانية من فتاة خارج الوسط الفنى تدعى "وسام عاطف" إلا أن علاقتهما لم تستمر أكثر من شهرين، رغم أنه أقام حفل زفاف كبير بحضور العائلة، ولكن حدثت بينهما مشاكل وصلت للمحاكم بسبب اتهام وسام عاطف الفنان أحمد الفيشاوى بأنه استولى على خاتم "سولتير" قيمته 100 ألف جنية، ولم تحل القضية إلا بعد تدخل والده الفنان فاروق الفيشاوى ثم تم تسوية الأمور قضائيًا بينهما.

بعدها بسنوات سافر "الفيشاوى" مع والدته سمية الألفى إلى ألمانيا، لكى تتلقى العلاج، وقتها أعجب بسيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، ولكنها كانت زيجة قصيرة أيضًا، فقد تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفى فى ألمانيا، ولم تستمر العلاقة كثيرًا، إلا أن انفصل الثنائى.

وقبل قصة الحب العابرة التى أخفاها "الفيشاوى" فى قلبه لشيرين رضا، كان قد تزوج قبل سنوات من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس حيث كانت الزوجة الرابعة فى حياة الفيشاوى، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، وقتها كانت "رولا" ترتدى الحجاب، وبعدها بأشهر قليلة، قررت "رولا" خلع الحجاب، مما جعل البعض يتكهن أن الفيشاوى وراء الأمر، ولكنه صرح وقتها بأن الأمر حرية شخصية، وهو قرار اتخذته "رولا"، وبعد عامين أعلن الثنائى انفصالهما،

أما زوجته السادسة ندى كامل فقد احتفل بخطوبته عليها فى مايو الماضى، ثم تزوج منها فى يوليو الماضى، واحتفل بزفافه عليها للمرة الثانية خلال تواجده فى الجونة مؤخرًا.

فى حياة أحمد الفيشاوى، زيجة خامسة غير معلنة، رغم تصريحه فى أحد الحوارات التليفزيونية أنه تزوج 5 مرات، وهذا ما دفع البعض لقول إن الزيجة الخامسة كانت "سرية"، وربما كانت فتاة تدعى "ليلى" انتشرت صورها مع الفيشاوى، عقب طلاقه من الإعلامية "رولا دبس" وقبل زواجه من "ندى كامل".

5867436-1620773113
 

محمود العسيلى

احتفل الفنان محمود العسيلى منذ عدة أشهر بحفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، وكان العسيلى فى يوليو الماضى قد أعلن خطبته، خلال حفل أقيم فى الساحل الشمالى.

وسبق لعسيلى الزواج مرتين قبل ذلك، وارتبط العسيلى بزوجته الأولى نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، فى عام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد "على"، 8 سنوات، وانفصل عن زوجته عام 2011، فى هدوء تام، للحد الذى جعل الجمهور يكتشف انفصاله عنها عندما أعلن زواجه من أخرى.

6372981-717761015
 

أحمد فهمى

تزوج الفنان أحمد فهمى عدة زيجات أبرزها منة حسين فهمى وشهد محمد حسن رمزى، وآخرهن الفنانة هنا الزاهد فى سبتمبر الماضى.

472201808170455555555

مصطفى فهمى

تزوج 3 مرات، الأولى امرأة إيطالية تدعى ارينا، وذلك فى بداية حياته وقد أنجب منها "عمر ودينا"، واستمر الزواج طوال 21 عاما قبل أن يعلن انفصاله، وسرعان ما أعلن بعدها زواجه من الفنانة رانيا فريد شوقى فى عام 2007، لكن هذه الزيجة استمرت فقط خمس سنوات، ليعلنا بعدها الانفصال فى عام 2012، وفى عام 2017 تزوّج مصطفى فهمى للمرة الثالثة، وذلك من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وهى الزيجة المستمرة حتى الآن.

 

حسين فهمى

على مدار 50 عامًا، تزوج النجم حسين فهمى 6 مرات، انتهت جميعها بانفصال هادئ، إلا الزيجة الأخيرة، تكتب نهايتها الآن داخل محكمة الأسرة.

رنا القصيبى

بعد ارتباط دام لما يقرب من 3 أعوام، قررت سيدة الأعمال السعودية، رنا القصيبى، أن ترفع دعوى "خلع" بمحكمة الأسرة على حسين فهمى، بعد 7 أشهر من الشائعات حول انفصالهما، لتظهر "القصيبي" أمام الحكمة، وتؤكد أنها لا ترغب فى استمرار الحياة بينهما، ورافضة كل محاولات الصلح بينهما، وحددت محكمة أسرة أكتوبر، جلسة 6 فبراير المقبل لتسديد أمانة الحكمين، اللذين انتدبتهما لمحاولة الصلح بينهما.

لقاء سويدان

وهى الزيجة الخامسة فى حياة "الدنجوان"، والثانية من داخل الوسط الفنى بعد الفنانة ميرفت أمين، ودام ارتباط "فهمى" بـ"سويدان" لمدة 5 أعوام.

مسرحية "أهلًا يا بكوات"، كانت بداية "التعارف" بينهما، حيث كانت تشارك لقاء سويدان فى بطولة المسرحية، وبدأ الإعجاب المتبادل بين الطرفين، ليتجدد اللقاء فى مسرحية "زكى فى الوزارة"، ليخرج حسين فهمى بعد عرض المسرحية، ليعلن ارتباطه رسميًا بها، إلا أن تلك الزيجة صاحبها كثير من الضجة، خاصة لظهورهما المتكرر فى الإعلام، والحديث عن قصة حبهما، فضلًا عن الشائعات المتكررة بشأنهما.

- هالة فتحى

خبيرة الكمبيوتر الشهيرة، كانت رابع زوجات الفنان حسين فهمي، والتى أعلن ارتبطه بها، خلال فترة ترأسه لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، ولم تعلن أسباب الطلاق، حيث وصف "الدنجوان" الأمر بـ"قسمة ونصيب"، كما أنه من الأمور الخاصة، التى يرفض الحديث فيها.

- "نينا"

الزوجة الثالثة فى حياته، وأيضًا كانت من خارج الوسط الفني، إلا أنها لم تدم طويلًا، وانتهت بهدوء، وكل ما تم تداوله فى الإعلام عن السيدة "نينا"، بأنها ابنة سفير سابق، حيث كان ظهورهما سويًا فى الإعلام قليلا، على عكس زوجاته الأخيرات.

- ميرفت أمين

شكَّلت مع حسين فهمى واحدا من الثنائيات التى أحبها الجمهور على الشاشة الفضية، حيث التقيا سويًا فى عدد ليس بقليل من الأعمال الفنية، منها "حافية على جسر من الذهب"، و"الإخوة الأعداء"، و"نغم فى حياتي"، وكما تجسَّدت قصة حبهما على الشاشة، اكتملت خلف الكاميرات بالزواج عام 1974، لتكون أطول الزيجات فى حياة "الدنجوان"، والتى استمرت 12 عامًا، أنجبا خلالهما "منة الله".

- نائلة محمود

الزوجة الأولى لـ"حسين فهمى"، والتى ارتبط بها أثناء دراسته للإخراج فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها "نيرة" و"محمود"، إلا أنها من الزيجات التى لم تسلط عليها الأضواء، حيث كانت فى بدايات حياة "الدنجوان الفنية".

 

أحمد فهمى "واما"

كان زواج الفنان أحمد فهمى عضو فريق «واما» والمغنية ياسمين الجوهرى ضمن حلقات هذا المسلسل، فى عام 2008 الذى أطل عبر عدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، لينفى شائعة انتشرت فى الوسط الفنى أخيراً، مفادها أنه متزوج سراً من المغنية ياسمين الجوهرى، ويؤكد أنه يحب زوجته أميرة مذيعة قناة روتانا وأم طفله الوحيد آنذاك.

ويبدو أن بعض وسائل الإعلام لم يقنعها الأمر، فأقدمت على استضافة ياسمين فى أحد البرامج الفضائية، وأمام إلحاح المذيع تعترف فى النهاية أنها متزوجة من فهمى سرا منذ ما يقرب من العام، وأن الزواج كان سريا بناء على رغبة فهمى الذى طلب منها أن يكون كذلك حتى تصبح الظروف مواتية للإعلان عن الزواج.

ahmad-fahmi-1-1

مصطفى قمر 

أعلن الفنان مصطفى قمر رسمياً منذ فترة قليلة انفصاله عن زوجته غادة عيسى بعد زواج دام أكثر من عشرين عاماً، ولديهما ولدان هما تيام وإياد، وأعلنّ أيضاً عن زواجه بسيدة أخرى تصغره فى السن والطريف اسمها غادة أيضا.

 

أحمد فلوكس

كان خبر زواج أحمد فلوكس التجربة الثالثة له فى الزواج، وذلك بعد أن تزوج من الفنانة هنا شيحة لمدة عام تقريبا ولكن بعدها قررا الانفصال فى هدوء وكانت هنا شيحة الزوجة الثانية له بعد ان انفصل عن زيجته الاولى.

وكانت زوجته الاولى من خارج الوسط الفنى وهى مغربية تدعى "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها.

وعن زيجته الجديدة، وقد تحدث عن قصة حبهما عبر حسابه على انستجرام، وكتب فلوكس، قائلا: "ههه بسبب الصوره دى قالوا عليا اتجوزت وبقضى شهر العسل وقابليها قالوا عليا انى اتجوزت عرفى وقابليها قالوا كلام كتير بس احب دلوقتى اقول انا ايه..... الحقيقه اه ادعولى اتجوز الانسانه اللى قابلتها والحقيقه هى كانت معايا فى نفس المدرسه وعشره سنين ومش زى ما قالوا خبيرة تجميل هى الحقيقه سيده اعمال فى مجال السياحة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر