نجوم ونجمات ساهموا فى تخفيف الخوف من الامتحانات على إنستجرام

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
على الكشوطى

أصدر موقع تبادل الصور إنستجرام قائمة بالمشاهير من الفنانين ممن شاركوا فى تخفيف العبء النفسى وإضفاء البهجة على الطلبة والطالبات من خلال مشاركتهم الصور والفيديوهات احتفالا بأبنائهم الطلبة على صفحات انستجرام أو تقديم نصائح للطلبة لتخطى مرحلة الخوف من الامتحانات والدراسة ومن أبرز هؤلاء النجوم هم يسرا وآسر ياسين، وأحمد حلمى ومحمود العسيلى وماجد المصرى وهنا شيحة وأمينة خليل وعلا رشدى وريهام عبد الغفور وعلى قاسم وباسل الزارو وعمرو وهبة.

وذكر البيان أن انستجرام يساعد فى تقديم تجربة تخرج فريدة من نوعها بينما يمر العالم بالكثير من الشكوك والقيود على التجمعات الاجتماعية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ويجد الناس صعوبة فى الاستمتاع بلحظات معينة كما كان مخططًا لهم.

وكان الفنان أحمد حلمى شارك متابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" مقطع فيديو جديد تضمن عددا من النصائح لطلاب الثانوية العامة قبل ساعات قليلة من انطلاق ماراثون الامتحانات، أمس الأحد، مشددا على ضرورة ارتداء الكمامة وعدم التجمعات.

وقال الفنان أحمد حلمى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "حبايبى طلاب الثانوية العامة بنين وبنات.. ربنا معاكوا ويوفقكوا وينجحكوا.. وخدوا بالكوا طبعا ومحدش يقلع الكمامة وبلاش تجمعات.. مش عايزين ننجح فى الثانويه العامة ونسقط فى الكورونا"، مضيفا: "سهيلة بنت أختى.. شدى حيلك وربنا يوفقك يارب"، ذاكرا تجربته مع الثانوية العامة داعيا عن الخوف منها".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر