شاهد بوست مالون يحلق شعره ليكشف التاتو الجديد

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى بوست مالون يعانى من إدمان رسم "التاتو"، وهو ما يظهر بوضوح على وجهه، فهو لم يترك مكانا إلا ورسم به "تاتو" بأشكال وأحجام مختلفة، وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أنه من الصعب أن يرسم النجم الشهير المزيد من التاتو.

لكن بوست مالون فاجأ محبيه ومعجبيه بحلاقه شعره تماما؛ لكى يبرز رسم تاتو جديد بالجانب الأيمن من رأسه، وقد نشر مالون صورة "التاتو" الجديد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وقد حصدت الصورة أكثر من 3.7 مليون likes خلال يوم واحد فقط.

يذكر أن بوست مالون أعلن منذ فترة تعاونه مع منظمة الإغاثة الإنسانية Direct Relief فى تقديم المساعدات على طريقته الخاصة، فقد تبرع مالون من خلال "Shaboink" بأربعين ألف قناع N95 للوجه إلى Direct Relief، والتى ستوزع الأقنعة بعد ذلك على عمال الخطوط الأمامية الذين يقاتلون "COVID-19".

كما تبرع مالون من قبل بمليون دولار أمريكى لجمعيات خيرية، وطلب من معجبيه ومحبيه أن يساعدوه من أجل التبرع لبعض المحتاجين، فكشف بوست مالون فى بيان أنه "ليس لدى الجميع القدرة على التبرع، ولأن جمهورى هو الأفضل على الإطلاق، لذلك أريد أن أمنحهم فرصة التبرع للجمعيات الخيرية التى تعنى شيئا بالنسبة لهم"، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية وأبرزها "بيلبورد" و"نيويورك بوست".

 
 
بوست مالون
بوست مالون
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر