بوست مالون يتبرع بـ40 ألف قناع طبى للأطباء والممرضين فى أمريكا

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

ما زال النجم العالمى بوست مالون يقدم المزيد من الأعمال الخيرية والمساعدات للعاملين بالخطوط الأمامية، الذين يقاتلون فيروس كورونا "COVID-19"، من أطباء وممرضين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 فقد أعاد النجم الشهير علامته التجارية "Shaboink"، وقرر بوست أن يتعاون مع منظمة الإغاثة الإنسانية Direct Relief فى تقديم المساعدات على طريقته الخاصة، فقد تبرع مالون من خلال "Shaboink" بأربعين ألف قناع N95 للوجه إلى Direct Relief، والتى ستوزع الأقنعة بعد ذلك على عمال الخطوط الأمامية الذين يقاتلون "COVID-19".

يذكر أن النجم البالغ من العمر 24 عاما فاجأ العالم مؤخرا بإعلانه أنه سيتبرع بمليون دولار أمريكى لجمعيات خيرية، وطلب من معجبيه ومحبيه أن يساعدوه من أجل التبرع لبعض المحتاجين، فكشف بوست مالون فى بيان: "ليس لدى الجميع القدرة على التبرع؛ ولأن جمهورى هو الأفضل على الإطلاق، لذلك أريد أن أمنحهم فرصة التبرع للجمعيات الخيرية التى تعنى شيئا بالنسبة لهم"، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية، أبرزها "بيلبورد" و"نيويورك بوست".

فالجمهور سيقوم باختيار الأماكن التى يتم التبرع لها، سواء كانت من أجل المحاربين فى الخطوط الأمامية ضد فيروس كورونا "COVID-19"، أو الإغاثة من الكوارث، أو التعليم، أو التشرد، أو الجوع، أو الصحة العقلية، وغيرها.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر