فيديو.. آشر يطرح أغنية «I Cry» ويحث الرجال على إظهار عواطفهم

آشر آشر
 
على الكشوطى

طرح المغنى آشر أغنية جديدة بعنوان "I Cry" وهى الأغنية التى يحث فيها آشر الرجال على البكاء وإظهار عواطفهم خاصة بعد وفاة جورج فلويد على أيدى الشرطة الأمريكية، وقال آشر إن الأغنية مستوحاة من رغبته فى تعليم أبنائه أنه من الجيد الإفصاح والتعبير عن المشاعر، موضحا أنه نشأ على اعتقاد خاطئ وهو أن الرجال يجب أن تظهر القوة وتخفى مشاعر الضعف والبكاء.

 
 
المغنى الأمريكى آشر شوهد مؤخرا يكسر الملل بنزهة على الدراجة بصحبة صديقته الجديدة جنيفر جويكوتشيا وكلبه، حيث رصدتهما عدسات المصوريين وهما يتجولان فى شوارع لوس أنجلوس مرتدين الكمامة غير طبية عبارة عن شال على منطقة الأنف والفم.

تأتى علاقة آشر وصديقته الجديدة بعدما انفصل عن زوجته جريس ميجال والتى قدمت إلى المحكمة فى جورجيا وأعلنت "يو إس ويكلى" أنها أكدت الإجراء القانونى.

آشر وكريس ميجال بدأت علاقتهما فى عام 2009 عندما كانا يعملان معا على أحد المشروعات الموسيقية، بينما تزوجا فى سبتمبر عام 2015 بعد قصة حب قوية، وكانت علاقتهما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من اليوم الأول لإعلان زواجهما.

وكان المغنى الأمريكى الشهير "أشر" زار مصر وسافر إلى واحة سيوة للاستمتاع بإجازته وقضاء عدة أيام وسط الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التى تتميز بها سيوة وحرص أشر على توثيق تلك الزيارة بنشر صور له عبر "إنستجرام".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر