رامى صبرى يتألق بأغنية "حكاية حبنا" على طريقة الايف.. فيديو

رامى صبري رامى صبري
 
كتب: مصطفى القصبي

تألق النجم رامى صبرى بغناءه أغنية "حكاية حبنا" على طريقة الايف على قناته الرسمية "يوتيوب" وحازت على اعجاب الكثيرون وحققت نسب مشاهدة عالية. 

أغنية "حكاية حبنا" هي من ضمن أغانى ألبوم رامى الأخير الذى يحمل اسم "فارق معاك"، وهي من كلمات أمير طعمية، وألحان رامى صبرى، وتوزيع وميكساج طارق مدكور.

وعلق رامى على صفحة الفيس بوك بكلمات الاغنية قائلا " ويوم البعد أول مرة اموت فيها.. لكن يا حبيبي من بعديها موت كتير، بموت لحظة ما اروح لمكان في يوم روحناه.. ولما يعيدوا فيلم انا وأنت يوم شوفناه.. ولما اسمع في يوم غنوة كانت عجباك.

وغنى رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات  رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

وحقق رامى صبرى مؤخرا، من خلال أغنية "حياتى مش تمام، التى طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب منذ 3 أشهر، أكثر من 10 ملايين من المشاهدات، من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر