أغانى وطنية جديدة احتفالا بـ30 يونيو.. تعرف عليها

محمد منير محمد منير
 
محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أغان جديدة، بمناسبة احتفالات ذكرى 30 يونيو، وعلى رأسهم الكينج محمد منير، وفاطمة عيد، وأصالة، وسالى خليل، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز أغانى هذا العام لذكرى 30 يونيو وهى كالتالى..

 

محمد منير

يستعد النجم الكبير محمد منير لطرح أغنيته الجديدة "الناس فى بلادى" على طريقة الفيديو كليب، ويتعاون فيها مع الملحن محمد رحيم، وهى آخر ما كتب الشاعر الكبير الراحل الخال عبد الرحمن الأبنودى، ومن المقرر اليوم طرحها بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

 

فاطمة عيد

انتهت المطربة فاطمة عيد من تسجيل أغنية وطنية جديدة لمصر، بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو، بعنوان "بكرة جاى ليا"، وهى من كلمات "محمد الجبالى" وألحان "حنين على" وتوزيع الدكتور "إيهاب عبد الحميد" وتم تسجيل الأغنية فى استوديو صوت الحب، كما تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، من أجل إهدائها للقنوات المختلفة، على أن يتم إذاعتها ابتداء من اليوم.

 

ريهام عبد الحكيم ومى فاروق

يقدم عدد من المطربين ريهام عبد الحكيم، مى فاروق، ورحاب مطاوع، أحمد عفت، وليد حيدر، هانى عامر، أوبريت بعنوان "حراس أمانك"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان مدين، وتوزيع أحمد فرحات، وقيادة موسيقية الدكتور مصطفى حلمى.

 

سالى خليل

طرحت المطربة سالى خليل أحدث أغانيها الوطنية بعنوان "لولاه" بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيوعلى قناتها موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات إسلام عماد الدين، وألحان وتوزيع محمد عاطف الحلو.

 

رحمة

رغم إعلان إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، قررت المطربة رحمة طرح كليب أحدث أغانيها الوطنية بعنوان "انتباه يا مصرى" على قناتها على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر شريف عبد الجابر، الكليب مونتاج واخراج ياسر عبد الرازق.

 

أوبريت طول مافينا نفس

طرح عدد من نجوم الغناء فى مقدمتهم حنان عطيه ومحمد سلطان، أوبريت غنائيا وطنيا بعنوان "طول مافينا نفس"، من كلمات فضل الراوى ومصطفى بركات وحسام عبد الواحد، وألحان وليد سامى ومحمد حربي، وتوزيع إسلام الحسن، وتسجيل ومكيس حسام جودة، وإخراج إيهاب عبد اللطيف، ويشارك فى الأوبريت من المطربين محمد سلطان، ونجوان، وأيه عبدالله، وحنان عطية، وهند رمضان، وأدهم علي، وضياء ندا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر