شاهد مارك والبيرج يختبر جسده ضد الحساسية.. لن تصدق النتيجة

مارك والبيرج مارك والبيرج
 
على الكشوطى

نشر موقع جاست جيرد نتيجة اختبارات النجم مارك والبيرج ضد الحساسية وهى النتيجة التى شاركها مارك مع جمهوره حيث اكتشف أنه يعانى من الحساسية تجاه كل شىء تقريبا.

وتظهر صورة لظهر مارك وهو عليه علامات الحساسية تجاه أغلب العينات التى تم اختباره بها من المواد التى يتحسس منها جسد والبيرج.

مارك والبيرج (2)

من جانب آخر وجه النجم الأمريكى مارك والبيرج النصائح لجمهوره بتناول خل التفاح والزنجبيل لتقوية المناعة.

ونشر النجم الأمريكى مارك والبيرج مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" ظهر فيه مع أسرته وأصدقائه، ناصحا متابعيه بضرورة تناول خل التفاح والزنجبيل من أجل تقوية الجهاز المناعى.

وكتب الممثل الأمريكى مارك والبيرج عبر حسابه الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قائلا: "خل التفاح والزنجبيل والثوم فى الصباح يعزز المناعة بشكل كبير".

على صعيد آخر، يسعى مارك والبيرج إلى تحطيم المزيد من الأرقام القياسية فى فيلم الجاسوسية الجديد Our Man from Jersey أحد نتاجات نتفليكس الأصلية الجديدة بعد أن شوهد فيلمه الأخير الذى عرض عبر التطبيق الشهير من 85 مليون مشترك حول العالم.

ويقوم مارك والبيرج بإنتاج فيلم الجاسوسية الجديد، إلى جانب لعب دور البطولة فيه، فيلم الجاسوسية الجديد سيقوم والبيرج بإنتاجه كذلك بجانب قيامه ببطولته.

 
مارك والبيرج (1)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر