Cineworld تؤجل افتتاح السينما فى أمريكا وبريطانيا حتى نهاية يوليو

سينمات سينمات
 
شيماء عبد المنعم

قررت شركة Cineworld ثانى أكبر عارض فى العالم ومالك شركة Regal فى الولايات المتحدة، تأجيل مواعيد إعادة افتتاح السينمات الكبرى فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حتى نهاية يوليو، بسبب جائحة كورونا.

وتأتى هذه الخطوة بعد أن تم تأجيل موعد إصدار Tenet لكريستوفر نولان 3 مرات، وقرر طرحه فى 12 أغسطس، كما أجلت ديزنى طرح النسخة الحية من "مولان"، والذى كان من المقرر إطلاقه فى منتصف يوليو، وتم تأجيله حتى 21 أغسطس.

وقالت الشركة، فى بيان لها: "تماشيا مع التغييرات الأخيرة فى تواريخ إصدار الأفلام القادمة، اتخذنا قرارًا بتأجيل تاريخ إعادة الافتتاح إلى 31 يوليو، ونأمل أن نتمكن من إعادة فتح أبواب جميع دور السينما فى Cineworld عبر المملكة المتحدة البريطانية، مع استمرار الوباء، يظل هذا التاريخ الجديد خاضعا للتأكيد النهائي".

وأضافوا: "نحن نعرف كم كنت تفتقد السينما، ويسعدنا أن نرحب بك مرة أخرى فى Cineworld قريبًا! مع الأفلام الرائعة القادمة".

قال Mooky Greidinger، الرئيس التنفيذى لCineworld: "ما زال عشاق الأفلام فى جميع أنحاء العالم متحمسين؛ بسبب قائمة الأفلام الصيفية القوية القادمة، بما فى ذلك Tenet، Mulan، A Quiet Place Part II، Unhinged، The Broken Hearts Gallery، Bill & Ted Face the، وتتطلع Cineworld إلى الترحيب برواد السينما مرة أخرى فى دور السينما لدينا الشهر المقبل، ونعتقد أنهم سينغمسون مرة أخرى فى التجربة الأروع".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر