هل هناك عمل غنائى ضخم يجمع دوا ليبا ومادونا؟

مادونا و دوا ليبا مادونا و دوا ليبا
 
رانيا علوى

يبدو أن خبر تعاون النجمة العالمية دوا ليبا مع النجمة الشهيرة مادونا أصبح حديث الملايين من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وتصدر اسم النجمتين عددا هائلا من المواقع الفنية الشهيرة.

وقد أشار مدير أعمال النجمة دوا ليبا، والذى يدعى "بن ماوسو"، أن هناك خطة لعمل "محتمل" يجمع النجمتين، فالنجمة الشابة لديها تطلعات للعمل مع أيقونة الموسيقى والغناء المخضرمة والبالغة من العمر (61 عاما)، والتى تأثرت بها منذ بدايتها الفنية، وفى الواقع أن ليبا البالغة من العمر (24 عاما) حصلت على بعض الإلهام من مادونا أثناء إعداد ألبومها الأخير "future nostalgia".

وأكد أن هناك خطة للتواصل مع مادونا؛ من أجل التعاون مع دوا ليبا فى إحدى الأغنيات الجديدة، وما عليه الآن هو فقط أن يبعث لها برسالة وينتظر ردها.

يذكر أن النجمة العالمية دوا ليبا قررت أن تسترجع مؤخرا ذكرياتها وتكشف عن عدد من صورها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى بعض الصور التى التُقطت لدوا ليبا من أيام الطفولة من ألبوم عائلتها، وذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتها.

ونشرت دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى تضم أكثر من 47.6 مليون شخص، عددا كبيرا من الصور التى جمعتها بوالدتها، فبعضها على الشاطئ، حيث كانت دوا ليبا فى مرحلة الطفولة، وكانت والدتها تدللها، وأخرى وهى بجانبها فى حمام السباحة، أيضا هناك عدد من صورهما من الحفلات والسهرات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر