صور.. جينيفر جارنر تحافظ على لياقتها فى نزهة بالكمامة

جينيفر جارنر جينيفر جارنر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين الممثلة جنيفر جارنر طليقة بن أفليك وأم أولاده فى برينتوود، كاليفورنيا وهى فى نزهة للحفاظ على رشاقتها وسط جائحة كورونا، وظهرت جارنر وهى مرتدية الكمامة وملابس مريحة.

من جانب آخر رصدت عدسات المصورين آنا دى أرماس وهى تتمتع بوقتها بصحبة صديقها بن أفليك وأطفاله من طليقته فى كاليفورنيا.

جينيفر جارنر  (1)

ويبدو أن بن افليك استطاع أن يقنع جارنر بأن يوطد علاقة أبنائها بصديقته الجديدة آنا دى أرماس حيث سبق وأكد موقع الديلى ميل رفض النجمة جنيفر جارنر محاولات زوجها السابق بن افليك من أجل إقناعها بالسماح لأبنائه رؤية صديقته الجديدة من أجل معرفة كل تطورات حياته ومشاركته إياها، حيث رفضت الفكرة كلياً، خاصة أن من حقها الموافقة أو الرفض، ورغم محاولاتها الدائمة فى التشارك مع افليك تربية أبناءها واطلاعه كل الأمور الخاصة بالأبناء رغم الانفصال إلا أنها رفضت تلك النقطة بشكل نهائى لكن يبدو أن الوضع تغير الآن.

كان آخر أعمال أفيلك فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

ويدور فيلم The Way Back فى المدرسة الثانوية، حيث كان يلعب جاك كانينجهام كرة السلة، ولكنه بدلا من ان يكمل طريقه فى ممارسة الرياضة، اختار الابتعاد عن الساحة، ولكن بعد عدة سنوات، يحصل على فرصة لاستعادة حياته.


جينيفر جارنر  (2)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر