شاهد.. لوك إيفانز يستمتع بأجواء البحر والصيف فى إيبيزا بإسبانيا

 لوك إيفانز لوك إيفانز
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصوريين النجم لوك إيفانز وهو يستمتع بأجواء البحر والشمس فى جزيرة إيبيزا، إسبانيا.

وشوهد الممثل البالغ من العمر 41 عامًا وهو يستمتع بوقته مع الأصدقاء على اليخت قبالة ساحل الجزيرة السياحية الشهيرة. 

لوك احتفل مؤخرا بعيد ميلاده، وهو الفنان الذى حقق شهرة كبيرة اكتسبها من بطولته لأبرز الأفلام فى هوليوود خلال السنوات الأخيرة برع فيها بدور الشرير أحياناً والخير أوقات أخرى.

ومن آخر أعماله هو فيلم الجميلة والوحش وهو أحد أبرز أفلامه الذى لعب فيها دور الفتى الانتهازى بامتياز الذى يحاول خطف حبيبته مهما كلفه الأمر، حتى لو لم تكن تحبه أو تفضله حتي، وهو ما حدث خلال الفيلم الذى حقق إيرادات عالية أثناء عرضه فى دور العرض حيث شارك فى بطولة العمل مع النجمة إيما واتسون التى لعبت دور جميلة القرية الذى يحاول زواجها بأى طريقة حتى يسجن والدها.

وحقق لوك نجاحا كبيرا من خلال فيلم دراكولا حينما لعب دور قائد أوروبى بنفس الاسم يسعى لإيقاف هجمات على بلده من جيش كبير يقدر بأضعاف جيشه، وبالتالى مارس طقوسا غريبة ليصبح مصاص دماء ذو قوة خارقة يتمكن بها من هزيمة أعدائه.

إضافة إلى مشاركته فى سلسلة "هوبيت" حيث تعلق جمهور كبير من محبى السينما، بسلسلة أفلام مملكة الخواتم، وبالتالى ما إن تم الإعلان عن سلسلة جديدة تابعة لها تدور حول قصة الهوبيت، انتظرها الملايين حول العالم، لذلك كان لعب لوك ايفانز دور البطولة فى الفيلم أهم نقطة تحول فى مسيرته الفنية بعد سلسلة أدوار ناجحة خلال أعمال مثل fast and furious وغيرها من الأدوار.

 لوك إيفانز (1)
 

 لوك إيفانز (2)
 

 لوك إيفانز (3)
 

 لوك إيفانز (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر